منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-09-2011, 03:15 PM   #249

كتمان

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة ب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: بصراحة وبدون خجل ..

للأسف الشيء ذا انتشر انتشار فضيع مو بس بالجامعه بكل مكان حتى بالمدارس والملاهي صرنا نشوفهم ..

أنا عن نفسي صرت اذا شفت وحده من هالنوعيه أغير طريقي لانهم بصراحه قليلات أدب ومسترجلات لأبعد حد والوحده ماعندها مشكله اذا بس ناظرتيها تمسكك وتتضارب معاكي ..

بس تدرون وين المشكله ؟؟ الجامعه لو حطت قوانين عليهم طيب مين راح يطبق هذه القوانين اذا كانو حقيين الأمن نفسهم فيهم ذا البلا ؟؟

والله انا اشوف ان الحل بيد الأهل اذا ما اعادو النظر ببناتهم واعادو تربيتهم من اول وجديد مافي شي راح يغيرهم لا جامعه وغيره

والشيء الثاني نحنا نقاطعهم ولا كأنه لهم وجود ..

بالنسبه لي كانت عندي صديقه من الابتدائي ولكن للأسف يوم صرنا بالثانوي بدأت تتقلد بالممثله ( شجون الهاجري) طبعآ هذه أكبر سبب وأكبر فتنه لظهور البويات بعدها بشكل مو طبيعي

المهم وشوي شوي البنت خلاص كل شيء فيها تغير صارت رجااااااااااااال حتى الرجال يمكن انعم منها ..

وقتها بصراحه صرت اخاف على نفسي منها وصرت اتفشل احد يشوفني معاها او يعرف اني صديقتها وقاطعتها ..

باختصار اذا شافو انهم منبوذين وغير مرغوب فيهم راح يتغيرون غصب مو بكيفهم ..

توقيع كتمان  

((المؤمن القوي خير وأحب الى الله من المؤمن الضعيف ))نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كتمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس