منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-09-2011, 09:35 AM   #21

Fatema Alshareef

الموعد الجنة..

الصورة الرمزية Fatema Alshareef

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: استفتاء,, لجميع من لديه مادة "بحث تخرج" هذا الترم ولمن سبقونا بها..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tiiito0o مشاهدة المشاركة
للأسف كنت اتمنى اني اضغط على الجماعي لاني احب الشغل بمجموعه واحب روح الفريق لكن بعد تجربتي العزوزيه المأساويه اخترت العمل الفردي ولو خيروني مره ثانيه ماحختار الا الفردي وذلك للمشاكل التاليه التي واجهتها :
1- تكون رئيسة المجموعه انانيه وماتقدر اللي معاها وللاسف لها معزه خاصه عند الدكتوره او الاستاذه يعني نشتغل ونتعب بالنهايه تلغي كل اشغالنا وتحط وتشيل على مزاجها

مشكله صراحةً ,, وما الفائده من انضمامنا مع بعض كمجموعه اذا كانت رئيسة المجموعه
أنانيه !!؟,, ولكن اللوم يقع على استاذة الماده اذا كانت عادله فهي من ستقدر عملكم ,,

2- اهمـــــــــــــــــــــــال ولامبالاة بس هذي امرها سهل وقت التقييم اقدر اظهر واقع شغلها بشخطة قلم
كثير هذا الشيء ,, ولكن بعض الاستاذات تقيم كل مجموعه بدرجه واحده اي ان كل طالبه بالمجموعه تأخذ نفس الدرجه وهذا ظلم للطالبه التي اشتغلت صح في مقابل الطالبه التي كان شغلها مليء بالاخطاء..
3- اختلاف الاراء والافكار قد تكون ميزه وقد تكون عيب يعني اللي يقبل اراء الاخرين وياخذها بالاعتبار حيطلع عمله بالنهايه خيالي لكن لما يحصل تصادم وكلمة شخص واحد هي اللي تمشي للاسف بيطلع العمل سيء جدا هذا اذا مو الاسوأ على الاطلاق
اختلاف الآراء يحدث كثيييييير جدا ,, وانا اعاني من هذا الشيء لان شخصيتي على الاغلب قياديه
ودائما أأخذ بآراء المجموعه واستمع لهم ,, ولكن عندما اكون في مجموعه لست الرئيسه فيها انزعج كثيرا عندما تتصرف الرئيسه كآمره وتصر على رأيها وتحاول اقناعك به,, وبالطبع لا يصح ذلك ,, افضل شيء هو الاتفاق ,,

وهذا اللي في بالي الحين ومازلت احب العمل الجماعي لكن مو بجامعة الملك عبد العزيز
كل الشكر لك اختي ,, وصفتِ ماهو بالواقع ,,

توقيع Fatema Alshareef  

كم هو مضيء ظلك يا أبي ..

Fatema Alshareef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس