منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-01-2009, 10:50 PM   #8

فتى الغربه

ناوي على نية

الصورة الرمزية فتى الغربه

التخصص: انجليزيات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تقرير عن محاضرات الدورة التأهلية الثانية المستوى [الثالث والرابع ]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu-joory مشاهدة المشاركة
الاخ فتى الغربه ابيك وضح لي وش الفرق لاني مالقيت الكتب الجديده وانا من خارج جده وبديت خلاص في المذاكره والكتب اللي عندي فيها 12 وحده وانا اشوفكم تتكلمون عن 10 وحدات ياليت ياخوي توضح لي وش الفورق او تقولي وش المواضيع اللي في النسخه الجديده عشان اشوف اذا فيه تطابق بين الاثنين وياليت اذا فيه احد من الشباب عنده خلفيه يرد على الموضع لاني والله متحاس جدا

شاكر لكم الاهتمام
انا بصراحة ما ادري وش المواد الي عندك لاكن انا اتوقع _ لان عندي 212فقط_ ان المواد 211و212و213 ما هو مكتوب علي الصفحة الخارجية للكتاب (gold edition) لاكن الشباتر عددها (10) فقط وهذ الي تقدر تميزه انها النسخة الاخيرة
اما المواد 214و215 و216 مكتوب عليها من الصفحة الخارجية للكتاب (gold edition) وعددها ايضا (10) شباتر يعني فيها دلالتين انها النسخة الحديثة
اما من باب النصيحة انا انصحك دام انك ذاكرت اشتر الكتاب الجديد وراجع منه لانه اكيد فيه اختلاف بسيط لاكن لازم تعرفه عشان ما تتورط في الاختبار ولا تقول ما اقدر اجيب الكتاب انا بعيد ومدري كيف انا اتوقع انني ابعد منك وطلبت الكتب ووصلتني في خلال يومين
بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة فتى الغربه ; 18-01-2009 الساعة 10:53 PM.
فتى الغربه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس