منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-01-2009, 03:28 AM   #5

Romantic

Romantic

الصورة الرمزية Romantic

التخصص: ادب انجليزي
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
افتراضي رد: اللي اخذ ماده السينتاكس 334 مع مروان الصايغ ارجو الدخول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ثامر03 مشاهدة المشاركة
هلا والله يا شباب والف شكر بوليمر على المعلومه ... بس بالنسبه للاختبار اللي اذكره بقايا ذاك الاختبار هو ... اول الصفحات كانت تعاريف كله تكتبه وهذا ياخذ وقت ، انا توقعت انه تدوير ، اختيار متعدد ، صح وخطا وتوقعت انه بيعطيك تعاريف ويقول لك اختار واحد منها ( اقل شي يكون كاتبه وذا ما يخليك تنلخم في الـ spilling ويضيع عليك الوقت ) بس هذا لا ، انا اذكر انه عطانا الجمل مكتوبه تحت بعضها والاوراق الباقيه ترسم فيها الشجر ، وتعال شف اخوك يوم رسم له اول شجره وربي كنها برج الفيصليه متصادم مع برج المملكه في دوار ، الشجره ما تعرف لها راس من رجلين. يا خوي قلبت علي المواجع !!

حياك اخوي ابو ثامر ان شاء الله مااكون قلبت المواجع عليك وان شاء الله بعد نكون فال خير عليك وتعدي الماده وترى الموضوع مو مستاهل هالكلام ومواجع بالعكس انت المفروض الحين تكون عارف طريقه مروان الصايغ يعني مستحيل يغير بالاسئله لان المنهج واضح ولا يقدر يغير بالاسئله كثير وبالنسبه للتشجير والله سهله بس يبي لها شويه تركيز وبالنسبه للتعاريف حتى لو كتابيه تراها مو صعبه انا اشوف انها واضحه وانا متفائل بأذن الله انك راح تحقق درجه عاليه فيها هذا الترم وربي يوفقك لكن لو تذكرت اي سؤال او نمط لاسئلته الاستاذ مروان لا تنسانا واكتبها

وان شاء الله التشجير ماراح يصير تصادم برج المملكه مع الفيصيله راح تكون فله ونزهه بدرة العروس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Romantic غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس