منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-09-2011, 02:59 AM   #7

سكون الورد k.a.u

الصورة الرمزية سكون الورد k.a.u

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Psychology
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة تبوك
افتراضي رد: دعـوهـ من سكـون الــورد للإفـــادهـ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توونآ مشاهدة المشاركة
والله ياستي شو انا بطبعي مزاجيه درجه اولى
لذالك ماراح تاخذي مني لا حق ولا باطل
لو اذكر لك المواقف الي تصير لي بتقولي هذي البنت قمه التناقض
واقرب مثال حصل لي قبل فتره رحت زواج صاحبتي واخت صاحبتي مرررة تكرهني بيني وبينها مشاكل يشيب لها شعر راسك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم هذاك اليوم ما اذكر بالزبط ايش الي صار المهم لقيتها فجئه عصبت علي وصارت تصرخ وتنافخ بوجهي قدام صديقاتي عاد انا بكل برود ابتسمت لها ومشيت
بس تبي الحق ماعدت خمس دقايق الا ولقيتها تجري وراي تعتذرلي هع
واحيانا يجيني موقف اتفه من التفاهه نفسها وانفجر انفجار لحد الموت وممكن توصل فيني اني امد يدي على الي قدامي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاكن بالنهايه انا بطبعي ما احب اغلط ع احد عشان ما احوج نفسي للاعتذار والذل ودا الكلام
فـ غالبا الغلط يكون من الطرف الثاني مشان هيك اخذ راحتي وانا ارد حقي لانه مو انا الي بدأت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تقبلي مروري عسووله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا بالعكس مافيها تناقض ..

الواحد يتشكل على حسب الحاله اللي هو فيهاااا ، ويصير نفس اسلوب الشخص اللي قدامه ..

بس طبعاً اول شي ..

لازم تشوفين هالشخص اللي قدامك >> يستحق تردين عليه ولا لااااا ؟؟

هل هالشخص كفوو اني اتبادل معه اطراف المشكله ولا اسفهل واتركه يطق راسه باقرب جدار !!

بس انا معك باللي تقولينه .. احياناً الشخص يطلع عن طورهـ ويصدر منه امر غير متوقع ..
وهالشي يكون تفجير لضغوطات ألمت به .. يعني من كثر ماصبر وصبر وصبر فجأهـ على أتفه سبب يعصب ويقلب الدنياااا مع ان الامر مايستاهل !! وحنا هنا بعلم النفس ننصح الشخص انه يقيم الشخص اللي ماثل أمامه هل يستحق اني أخذ كل كلمه منه وارد عليها ؟؟ او هو شخص وضيع يكرم كلام يطلع مني له ؟؟

اسعدتيني بوجودك ياقلبووو ، واسعدني مرورك المورد

دمتم بود

سكون الورد k.a.u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس