منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-09-2011, 02:03 AM   #57

Y.S

SECRET

الصورة الرمزية Y.S

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: تجمع طلاب الهندسة الصناعية ( Industrial Engineering Students Group )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng:S.T.M مشاهدة المشاركة
بالنسبة لمعمل الكيمياء سهل جدا وانا كان عندي زيك الفيزياء والكيمياء في ترم واحد وكان الوضع عادي والماتلاب حاول تروح عند المهندس سامي عنده سهالة، ان شاء الله المعامل ما يكون فيها مشاكل بس اهم شي تداوم فيها وتزبطها مع الجدول، وبالنسبة للمواد الحرة اللي اعرفه انه مسموح مادة واحدة وتنحسب لك بدل مادة الكتف يعني يسير عندك 3 مواد اليكتف من داخل القسم ومادة حرة بس نحن 09خيرونا بين مادتين فقط اما econ101 اقتصاد جزئي او acct101 محاسبة وهدا الكلام منقول من الدكتور الكابلي ولطلاب الصناعية فقط وقد يكون مختلفا في الاقسام الأخرىوبالنسبة لاضافتها اما من المرشد الأكاديمي أو من عمادة القبول و التسجيل. وفي طلاب يضيفوا مواد حرة فقط. لرفع المعدل لكن ما تنحسب لهم ضمن الخطة. بالتوفييييييييق،،،
الله يعطيك الف عافية ,,,عارف ان المعامل سهلة ,,بس خايف تعارضها مع الجدول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اش رايك بجدولي المقترح :
math203
ie201
arab201
meng130
chem281
ee201

14 ساعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتبقى لي مادة ie255 , phys202 الي ما اخذتها من الخطة ,,

توقيع Y.S  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Y.S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس