عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2011, 11:42 PM   #1600

موت اهواك

Abu Ameer

الصورة الرمزية موت اهواك

 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
كلية: أخرى
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: الخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,052
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

الشباب الإماراتي يهزم الهلال ويُتوَّج بكأس بطولة الرياض الدولية



الرياض – حمد الصويلحي

توج وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب فهد الباني فريق الشباب الإماراتي ببطولة الرياض الدولية لكرة القدم بعد فوزه مساء أمس بنتيجة 2 - 1 إذ تصدر الترتيب بسبع نقاط في المركز الأول، فيما حل الهلال بالمركز الثاني بست نقاط وتوج بالميداليات الفضية، واستطاع فريق الشباب الإماراتي التقدم بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول عن طريق اللاعب البرازيلي سياو الذي أسقط كرة جميلة من فوق حارس الهلال خالد شراحيلي لتستقر داخل الشباك الهلالية، وعدل لاعب وسط الهلال محمد الشلهوب النتيجة في الدقيقة 30 من الشوط الأول بعد أن سدد خطأ من كرة ثابتة على قوس منطقة الجزاء ارتطمت بحائط الصد ليتغير اتجاهها إلى داخل شباك الشباب الإماراتي كهدف أول للهلال، وتقدم الشباب الإماراتي بهدف ثانٍ عن طريق اللاعب عيسى عبيد في الدقيقة 20 من الشوط الثاني، وأضاع مهاجم الهلال المغربي يوسف العربي ركلة جزاء في الدقيقة 22 إذ استطاع حارس الشباب الإماراتي سالم عبدالله التصدي للركلة بنجاح لتنتهي المباراة بفوز الشباب الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد للهلال. وحقق مهاجم الهلال الكوري الجنوبي يونج بيو سو جائزة أفضل لاعب وتوج حارس الشباب الإماراتي سالم عبدالله كأفضل حارس في البطولة، واستطاع لاعب وسط الهلال نواف العابد تحقيق جائزة أفضل لاعب في مباراة الهلال والشباب الاماراتي مساء أمس

الهرماش لا يحتاج إلى تدخل جراحي.. والرئيس يكلف الجابر في قضية عزيز


الهرماش

الرياض - حمد الصويلحي

قرر الجهاز الطبي بالهلال بعد عرض نتائج الكشوفات الطبية التي أجريت للاعب الوسط المغربي عادل هرماش عدم حاجته إلى تدخل جراحي في موضع الإصابة، ووضع برنامج خاص ومكثف علاجا طبيعيا وتأهيليا في موضع الإصابة لمدة تراوح بين 6 أسابيع وشهرين كحد أقصى لعودة اللاعب.

وكلف رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مدير عام كرة القدم بالنادي سامي الجابر بموضوع لاعب الوسط المبتعد خالد عزيز والاجتماع معه خلال الأيام المقبلة لبحث الأمور المتعلقة بمستقبل اللاعب مع الفريق والوصول إلى نقطة اتفاق ووضع حلول مناسبة لغيابات اللاعب المتكررة عن التدريبات.


هرماش يكتفي بالعلاج.. ويغيب 10 أسابيع

عبد الرحمن أبا عود من الرياض

أثبتت الفحوص الطبية التي أجريت للمغربي عادل هرماش لاعب فريق الهلال لكرة القدم، بإشراف الألماني لينا طبيب النادي عدم حاجة اللاعب إلى عملية جراحية.

وأفاد لينا الذي وصل أمس الأول إلى الرياض وباشر الإشراف على إصابته فورا في تقريره بأن هرماش يحتاج إلى فترة علاج طبيعي مكثف مع تمرين تقوية في صالة الحديد تراوح بين ستة وعشرة أسابيع، حيث بدأ العلاج أمس.

وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد قد أكد أنه لديه رأيين طبيين، الأول يوصي بإجراء عملية، والآخر يؤكد عدم حاجة اللاعب إلى ذلك والاكتفاء بالعلاج الطبيعي، مشيرا إلى أنه تأكد حاجته إلى عملية جراحية سيضطر ناديه للبحث عن لاعب بديل.

يشار إلى أن هرماش تعرض إلى الإصابة بعد لقاء منتخب بلاده الودي أمام السنغالي، حيث لعب 83 دقيقة ولم يتعرض إلى الإصابة قبل أن يتم استبداله.


النصر يدخل السباق منافسا للاتحاد.. والشباب يستعد
رفيع: شرفيو الهلال لا يدفعون.. تجاهلوا النداء وفرطوا في ياسر




إبراهيم بوعبيد من الخبر

كشفت مصادر في البيت القدساوي، أن نادي النصر يعتزم الدخول في خط المفاوضات الدائرة بين الاتحاد والقادسية لضم المدافع ياسر الشهراني، بعد انسحاب الهلال من الصفقة بعد أن لمس وجود مزايدات لرفع السعر بإدخال أطراف عدة، لافتة إلى أنه قدم عرضا وينتظر الرد عليه خلال 48 ساعة. وكان الاتحاد قد دخل في السباق بالحصول على اللاعب الذي علا نجمه في نهائيات كأس العالم للشباب، وقدم 15 مليون ريال بجانب إعارة بعض اللاعبين، ما حدا بالهلال إلى الإنسحاب بعد أن توقف عرضه عند 8.5 مليون ريال، حيث تكفل رئيسه الأمير عبد الرحمن بن مساعد بخمسة ملايين ريال، ورمى الكرة في سلة الشرفيين لتأمين المبلغ المتبقي. من جهته، بين رفيع الشهراني ابن عم اللاعب وقائد المفاوضات بين الطرفين، أن الهلال ماطل في حسم الصفقة، ما سمح بدخول أطراف أخرى للحصول على خدمات اللاعب، وقال "وعدونا بأن تنتهي الصفقه عند نهاية الأسبوع الحالي إلا أن الضائقة المالية التي يعانيها النادي ربما تكون هي سبب وقف المفاوضات، ولا سيما أنني سمعت أن رئيس النادي يطالب الشرفيين بإكمال المبلغ بعد أن تكفل هو بخمسة ملايين ريال، إن أرادوا ضم اللاعب، ربما لم يستجيبوا له".

وأشار الشهراني إلى أن تأخر حسم الهلال للصفقة، جعل اللاعب يفكر في العروض الأخرى، ولا سيما أنه يملك أكثر من عرض شفهي من الاتحاد، النصر، والشباب، لافتا إلى أنه سيجتمع مع صناع القرار في النادي الغربي لمعرفة العرض النهائي، مستدركا: "كان اللاعب قريبا من الهلال، إلا أن مماطلة الأخير فتحت الباب للأندية الأخرى". وعن ميول أسرة اللاعب، رد "أسرته تشجع الهلال كثيرا، إلا أنه في كرة القدم لا تعترف بالميول"، نافيا أن تكون ميول والد اللاعب اتحادية بعد أن خرج في روم الاتحاد عبر البالتوك وأكد أن ابنه اتحادي، حيث يحرص أن يلعب ابنه للنادي الذي يقدم العرض الأفضل. وشدد في ختام حديثه على أنه لا يريد المزايدات بين الأندية لرفع سعر اللاعب، وقال "نريد صاحب العرض الصادق لإنهاء الصفقة كي لا تتأثر نفسية اللاعب، ولا سيما أنه ما زال صغير السن".


الهلال يعِد عزيز بتجاوز الخصم واللاعب يؤكد التغيير


خالد عزيز وعد بفتح صفحة جديدة. (الحياة)

الرياض - عبدالعزيز العمر

ينخرط لاعب محور الارتكاز الهلالي خالد عزيز في تدريبات الفريق مساء غد السبت بعد تسوية وضعه على إثر تدخل عضو الشرف الأمير عبدالله بن مساعد والحارس السابق محمد الدعيع، خصوصاً أن عزيز يعيش ظروفاً عائلية صعبة بمرض والده إضافة إلى صعوبة وضعه المادي، وتدرس الإدارة تجاوز الخصم على اللاعب مادياً بعد أن أعطى وعداً بالمحافظة على التدريبات وتقديم صورة طيبة عنه كلاعب محترف خلال مشاركته المقبلة مع الفريق.

على صعيد آخر، كشف الهلاليون عن عدم حاجة المحترف المغربي عادل هرماش إلى تدخل جراحي، إذ إنه يحتاج إلى تأهيل مكثف لا يتجاوز الأسابيع الستة، وسيجري كشفاً دقيقاً في الأيام المقبلة للوقوف على القرار النهائي بما يتعلق بإصابة اللاعب وتحديد وضعه وإمكان جلب بديل لفترة الأشهر الستة أو استمراره، في الوقت ذاته اتفق الهلال مع السويدي وليهامسون إلى بيع بقية عقده إلى نادي بني ياس الإماراتي، إذ سيصل مندوب النادي الإماراتي لإنهاء الصفقة بين الطرفين.

وسيصدر الجهاز الفني خلال اليومين المقبلين الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها بعد أن وقف على مستويات اللاعبين.

«الرؤساء».. عبد الرحمن بن سعيد
عآدل عصام الدين


وصفته مرة.. بأنه «رئيس الرؤساء»، وكنت أقصد أنه الوحيد في الرياضة السعودية الذي ترأس 4 أندية. «ويا لها» من أندية!

ترأس ناديين في جدة هما الاتفاق «المنحل» والأهلي.. وترأس ناديين في الرياض هما الشباب والهلال.. بل كان مؤسسا للاتفاق والهلال ومشاركا في تأسيس الشباب.

تلك كانت أهمية عبد الرحمن بن سعيد - يرحمه الله ويسكنه فسيح جناته - على الرغم من أنه اشتهر بكونه مؤسسا للهلال، وإذا كان هذا الرائد الرياضي لم يفعل شيئا في مسيرته سوى تأسيس الهلال لكان ذلك كافيا لوضعه في قائمة أبرز رواد الحركة الرياضية السعودية.

كنت أحد الإعلاميين الذين يحرصون على التواصل معه، لا سيما أنني أحد من يعشقون قراءة التاريخ الرياضي.

وما أجمل اللحظات التي كنت أستعيد فيها الذكريات مع الرمز الرياضي الكبير حين كان يتحدث عن مرحلة «الثمانينات» الهجرية من القرن الماضي وهي بداية متابعتي لمباريات كرة القدم بالذهاب لـ«الصبان وإسلام» أو الاستماع لـ«الراديو»!

ومن يعرف معاناة عبد الرحمن بن سعيد في المرحلة التي سبقتها في كيفية «تثبيت» لعبة كرة القدم مع غيره من الرواد لأدرك مدى متاعب وصمود وإصرار وعشق... و«أهمية» هذا الرجل.

لم يكن من السهل أن تلعب كرة القدم في تلك الفترة فما بالك وأنت تؤسس 3 أندية؟!

فرح كثيرا بزيارتي له في أحد أيام «الخميس» ظهرا، ولم أكن أعرف أنه يخصص ذلك اليوم لأسرته، ولكنه أصر - رحمه الله - على أن أتناول طعام الغداء معه بحضور أبنائه وأحفاده.. وكذلك المشجع الهلالي.. الصديق ناصر الموسى، الذي كنت أرافقه في كل زياراتي للرائد الرياضي عبد الرحمن بن سعيد.

«مجلسه» المسائي يتحول إلى ندوة رياضية، حوارات شيقة وذكريات ممتعة، ولأنني إعلامي «لا يداوم» على حضور مجلسه يوميا فقد كان حريصا في كل زيارة لي أن يطلعني على «قديمه» من «الدفاتر» والذكريات و«جديده» في ما يتعلق بما يخطط له من أجل كتابة تاريخ ما لم يكتب.

في كل مرة كنت أقول له: «من سيكتب.. إن لم تكتب الآن.. وسيمضي الوقت.. ونخسر كثيرا مما لديك»؟!

رحيل عبد الرحمن بن سعيد.. خسارة كبيرة.

وداعا.. لـ«الرؤساء».. والرائد الرياضي.


 

توقيع موت اهواك  

 

اللهُمَّ أرحم أختنا conscientious وأغفر لها
وجازها بصبرها جنات عرضها السموات والارض ..

 

موت اهواك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس