منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-08-2011, 11:52 PM   #4

شذاالورد

جامعي

الصورة الرمزية شذاالورد

كلية: كلية العلوم
التخصص: كيمياااء
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
البلد: آسيا
افتراضي رد: يا اهل العلوم ساعدوني ..

هلا بالزين هلا بيو كيميائيه ترى اقصد البنت اللي حببتني في الكيمياء واللي فيه تغذيه اقصد (( الكيمياء الحيوي )) الحين بديت اعرف اتكلم زين لان اول مو عارف اي شي مبتدئه تقدري تقولي مو مفرقه بين الكيمياء الحيوي والكيمياء العادي

طيب اوك الحين وضح لي اللي ابيه في البدايه
طيب اجاوبك بالاول عن البنت وبعدين اكمل اسئله والله يعينك علي *_*
البنت تقول انه في وحده تخصصت كيمياء حيوي وكملت ماستر وتوظفت بالمستشفى وهذا ان شاء الله طريقي اذا تقفل بوجهي التغذيه الاكلينيكيه لما اجي احول بعد سنه ان شاء الله
الشي الثاني انا ابي الكيمياء الحيوي لاني كذا وضحت الاومر اللي توديني للتغذيه ان شاء الله
طيب نجي للاسئله :
1\ انا لما كلمت البنت ترى هذي البنت ما اعرفها يعني على بالي ما كنت انتظر السياره كانت تخبري بهالسوالف ماعلينا المهم تقولي لاتدخليه المجالات اللي فيه موكثيره وتقولي كثر منهم ندمو هذي البنت في هالنقطه بعدتني عن التفكير فيه .. الحين انا عادي عندي اكمل ماستر اذا ربي وفق ان شاء الله بس لو ان سار لاسمح الله شي وماكملت امكن يكون كلامها صح ..؟
طيب فيه سؤال كمان في هالنقطه انتي مو كيمياء حيوي ..؟ ( بيو كيميائيه ) فيه سؤال يقرقع وش تاملين من هالقسم وين تتوظفي ولا انتي بس تبي تعليم ..؟ ووش مجالاته اللي تحسينها حلوه غير التدريس .. بليز لا تعطيني رابط طفشت ترى لي مده اتابعك من بعيد انتي قولي لي كذا .. يقولو مجالاته مو متوفره بالسعوديه اجل ليش هالقسم موجود ومافي له مجالات وربي شي يخليك ماتعيش الاجازه زينه
امم اذا في شي جديد اجي هنا ماتقصروون وربي يجزاكم الخير كله
وفيه جاتني بشاره من هالبنت من خلال كلامي لها انو مافي احد يرسب فيه ويدفون لو نقصت درجات واسهل قسم في العلوم
شوفي من ناحيه المذاكره لاتوصين الله معاي ان شاء الله
وابي اقولك اقدر اجيب 4.6 في سنه وانا نسبتي هالسنه 4.11
وانا اللي كنت خايفه منه الكيمياء العامه اما الكيمياء الحيوي مو يتدخل فيه شويه احياء..؟
امم في شي جاني توه خطر ببالي انا اللي ما احبه في الكيمياء اللي فيها كلور نسبته كذا والفلور نسبته كذا وحسابات طويله تطلع لك قرون هالشي عشان اصلا من متسهل معاي من البدايه هو اللي معكر جو الكيمياء في بالي واي شي اسمع فيه كيمياء اكرهه
وان شاء الله يتغير مفهومي فيه

وامكن خيره لي ربي حطني بهالقسم يمكن يناسبني اكثر من غيره
انا للحين في وضع محير
وان شاء الله ارتاح من بعد ما احط كل اللي براسي

ومعلللليييش ع التطويل

شذاالورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس