عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-08-2011, 07:44 AM   #10

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,559
افتراضي رد: شروط وإجراءات التقديم في الماجستير العام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذاااااااااوي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
عندي استفسار بخصوص برنامج الإنجلش.. ألحين صديقتي انقبلت ماستر في جامعة الطائف فهل تستطيع دراسة البرنامج في جامعتكم ؟ أم أن البرنامج خاص فقط لطلاب الماستر في نفس الجامعه ؟
وشكرا مقدما حق اللي يجاوبني
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير، جامعتنا متاحة لكل الطلاب بشرط التقديم عليها في الفترة المناسبة، ولو صديقتك أنقبلت في الطائف فهي ممكن تدرس هناك أو تقدم تحويل لجامعتنا ويمكن أن تقبل في قسم الانجليزي بشرط تقديم اختبار ستيب بدرجة 82 أو التوفل بدرجة 500 الله يعينكم.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايفات مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجزاكم الله خيرا على ماتقومون به وجعل الله ذلك في ميزان حسناتكم.. ارجو منكم تكرما لا أمرا مساعدتي.
أنا على رأس العمل تعينت معلمة العام السابق في بريدة، خريجة كلية الشريعة التربوية عام 1421هـ
بتقدير جيد3.16 من 5 وعندي خبرة في التعليم 5 سنوات، أود أن ألتحق بفرع جامعة الملك عبدالعزيز في القصيم بماجستير عام (تقنيات تعليم) مع العلم اني لم أختبر قدرات جامعيين ولا توفل.
(فماهي الدورة التي تنصحون بها قبل لأتقدم للتوفل لأن اساسياتي باللغة الإنجليزية جدا ضعيفة)
استفساري:
هل أقبل بالماجتسير العام وهذه نسبتي، وهل أقبل بدون موافقة العمل، وهل أخذ الموافقة صعبة أي لأعطى وأنا لم التحق بالحكومي إلا من سنة، ومتى التسجيل القادم..شاكرة ومقدرة لكم
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير وجزاكم الله خير لدعواتكم.
سيرتكم طيبة ماشاء الله.. أشكر لكم ثقتكم وعرض هذه التفاصيل ومن حقك التقديم لماجستير التقنيات في الفصل الثاني القادم وهو يقبل تقدير جيد وأعلى ولا يحتاج موافقة العمل ، كما أنه لا يشترط الخبرة في المدارس الحكومية ولكن توجد نقاط للمفاضلة وهي تركز على دورات الحاسب ولابد تدرسي دورتين على الأقل لدعم السيرة الذاتية للطالبة.

أما شرط التوفل فهو بسيط لكم وأي درجة يقدمها الطالب تعتبر مقبولة وعليها 10% من المفاضلة ودراسة الدورة تفيدكم في الاختبار، والمطلوب منكم الآن التسجيل بمركز القياس وحضور اختبار القدرات واللغة في الحج، ولابد درجة القدرات تكون فوق 80% لتعوض عن معدل التخرج 3.16 ، وبعدها تقدموا على الماجستير وإن شاء الله من المقبولين.

ملاحظة: ماجستير تقنيات التعليم هو برنامج خاص مسائي وليس عام.

 


التعديل الأخير تم بواسطة عماد الحسن ; 04-08-2011 الساعة 07:49 AM.
عماد الحسن غير متواجد حالياً