الموضوع: نصائح عامة 2
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-08-2011, 11:02 PM   #52

dr-nano alahdal

جامعي

الصورة الرمزية dr-nano alahdal

التخصص: pharmacy
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: نصائح عامة 2

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rarba مشاهدة المشاركة
اقول خلي عنك، ولونك اللي تموتي فيه هو الاخضر، وسيبيكي من البرتقالي -ما تبطل سرقة- ، بس خلاص، كنت امزح معاكي بس، لا تتحمسي.
وعلى حكاية العامي والفصحى غلطانة ولا منتي غلطانة انا ايش دخلني، سوي اللي تبيه، انا بس اعطيت ملاحظة مضحكة، وكمان اتحدااااااااكي تكلميني بالفصحى في الجامعة.
وعلى حكاية الحرب، قالولك ترافيان مثلا؟ (كانت ايام حلوة هههههه) انا مني فايقة صراحة يا صديقتي الصدوقة، شوفيلك ند تاني في الحياة، لا تحطي حرتك فية، اهو بقولك من دحين، انا ما اوافق غير لمن نعلن عن تحدي رسميا من الطرفين، زي الفسيولوجي ههههههه وانا في حالة سلااااااام الى ما يشاء الله
احم احم، ترانا بنسوي اكشن في المنتدى مالو داعي، حننطرد... تخيلي: الليدر والسب ليدر ينطردوا هههههههه وا فيشلتاه
آمين آمين لا تحمسيني على مواد السنة الجاية، كفاية اللي فيني، ولا ترا حافصل(تعرفيني لمن افصل)، المهم احنا ان شاء الله ندفع بعض للامام!! ونكون يد وحدة على قولتك ونببببببببدع ان شاء الله السنة الجاية!!!!! <<شفتي،اتحمست الاخت
أنا برضو إللي سراقة لا ياقلبي انت اللي سراقة أخدت الشعار حقنا وحطيتيه في صورة العرض عندك و أنا حاطاه من قبلك ياسراقة
تفصلي أكثر من كدا والله انك مرررررررررررررة فاصلة وبدأت الفضايح كدا تطلع

الناس هيحسبونا بنتضارب مايعرفو الرقة اللي فينا
ههههههههه
المهم خلاص ياستي
خلي هبالاتنا في الجامعة مو قدام الناس
أهو استخدمت الأخضر أهم شئ راحتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله حطيتو عشان ماتزعجيني

التعديل الأخير تم بواسطة dr-nano alahdal ; 01-08-2011 الساعة 11:20 PM.
dr-nano alahdal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس