منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-08-2011, 04:58 AM   #17

Majed7

بإذن الله سأكونـ ما أريد

الصورة الرمزية Majed7

كلية: كلية الطب
التخصص: طب وجراحه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: سكن الشرفية من بوابة الدخوال لـ السور العظيم <- ضحية سنة كاملة

أنا قريت موضوعك .. وقريت موضوع السكن اللي من سنه تقريبا :) ..

لاحول ولا قوة إلا بالله ..

بنات تاركينـ أهاليــهم وجايين عشان يدرسوا ويرجعوا بشهادة .. يعاملوهم زي كذا !

كيف تبغوا البنات يذاكروا ويأدوا في اختباراتهم وهما يصير لهم كلـ هذا ..

ممكن فيه حل السكن الخاص .. لكن فيه بنات أهاليهم ما عندهم مقدرة يسكنوهم .. وفيه بنات أهاليهم شارطين عليهم سكن الجامعه :)

يعني تبغوا البنات يفصلوا ويرجعوا بيوتهم ولا تفكروا تدرسوا ..

أولا مافيـ مطبخ - كيف تبغوا البنات ياكلوا - .. الأولاد ممكن يطلعوا بالسيارة ويجيبوا لهم أكل أما البنات قاعدات في السكن وما بيدهم شيء :)

الشيء الوحيد اللي مو ممنوع الهييتر .. يعني أندومي كل يوم فطور وغداء وعشاء >> نص بيتنا ما ياكلوا أندومي - يعني نص البنات ما ياكلوه - !!!

وأنا أقرأ في الردود فيه بنات تجيهم أيام ما ياكلوا غير شيبس وعصيرات .. ولا المطعم ما يوفر لهم غير وجبة الغداء .. وزحمة .. والكافتيريا ما عندها إمكانية تأكل طالبات السكن كلهم ؟!

أنا أنصح القائمين على برنامج الرابح الأكبر يسوون البرنامج في سكن البنات .. وراح ينــبهروا بالنتائج ..

ولا المغاسل اللي بالسكن نصها خربانة .. ووحدة مسكينة ما غسلت ملابسها أسبوعين - والمغسلة اللي بغرفتها ما تشتغل - اضطرت تشيل ملابسها لمغسلة في دور ثاني ..

والموية ضعيفة مررة في الحمام - الله يكرمكم - .. راحت تعبي الموية من حمامها بطشت وتطلعه للمغسلة اللي بالدور الثاني ..

أنا هنا تفاجات - كيف بنت تشيل طشت موية لـ دور ثاني عذاب - .. المصيبة إنه المغسلة صغيرها وغسيلها خلص بعد ما شالت 24 طشت موية ؟

لا تعليــــق يا مسؤولات يا متخلفات .. البنت وشـ قدرها على هذا كله .. مافيـ صيانة وتوفير احتياجات البنات ؟

ولا تخيلوا الغرف ما فيها مفتاح - قالبيـــن غرف البنات حفلة - الكل يدخل حياكم ربي ..

والمراقبات يدخلوا بدون طقطق ولا احم احم .. إنتيـ قاعدة تلبسي ولا نايمة ما تفرق عندهم :)

وفيــه أشياء كثيرة تقهرر لكنـ الواحد ما يقدر غير يدعيـ لـ أخواته في السكن .. لأنهم مسجونات بتهمة جامعية !

وإلى إدارة السكن - قسم الطالبات - .. الله يكافيكم يا رب :)

توقيع Majed7  

__________________________________________________ _______

__________________________________________________ _______

التعديل الأخير تم بواسطة Majed7 ; 01-08-2011 الساعة 05:04 AM.
Majed7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس