منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-07-2011, 08:00 AM   #2

hadeel a

جامعي

الصورة الرمزية hadeel a

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: استفسارات عدة عن السنة التحضيرية

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
مبروك لك القبول و حأحاول أجاوبك عن الاسئله قد ما أقدر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo_ya_zeno مشاهدة المشاركة

اول شيء ابي اسال عن دكاترة السنة التحضيرية لاني انا من النوع اللي اذا كان الدكتور ممتاز وفاهم و يشرح مزبوط وطريقته في الشرح حلوة ا ارتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااح بنسبة 90% وبعدها المادة تسهل علي بإذن الله ...!
هدا السوال ما أقدرأجاوبلك علي لأني بنت بس أقدر أقلك أن حتى لو الدكتور ما كان كويس تقدر أنت تعوض النقص ده بالملخصات و المداكره و ادا ما فهمت شي تقدر تروح لمدرسين خصوصين و يارب يرزقك بدكاتره كويسين ترتاح معاهم 100 بال100.
ثاني شيء لو جبت نسبة فوق الأربعة ونصف هل ادخل القسم اللي ابغاه ولا التسكين يختار لي القسم اللي يقبلني حسب الرغبات اللي اخترتها؟؟
أنت حترتب التخصصات و يفاضلو في التسكين بين الطلاب على المعدل اللي من 100مو اللي من 5 و في كل تخصص يححدو كم ماده أن متوسطها ما يقل عن درجه معينه عشان يدخل الطالب في المفاضله .
ثالث شيء انا من مكة فاريد أسأل عن سكن الجامعة ما هو نظامه و ما هي مميزاته وهل الافضل سكن الجامعة ولا ااسكن برا السكن افضل ؟إن شاء الله أحد يفيدك في ده السوال .
رابع شيء ابي المصطلحات الانجليزية المهمة في السنة التحضيرية علشان احفظها ويصير تسهل علي المواد ...
و الله مايحتاج بس تبدأ الدراسه حتلاقي وقت أنك تداكر و تحفظ كل شي و المصطلحات تقدر تترجمها مع الدكتور في المحاضره و ادا شي ما لحقت تترجم ممكن تستخدم دكشنري أو جوجل ترانسلت أهم شي أنبسطت دحين في الاجازه و يمديك على المداكره.

وشكراً لكم
مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

عفوا .. و ياك يارب

hadeel a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس