منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-07-2011, 05:11 PM   #4

كابتشينو

متخرج

التخصص: English language
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: متى يتحول المنتدى للكتابة باللغة الانجليزية

انا معاك بكل صراحة لانو هنا الفايدة .. ولكن هنا الطلاب يبون المعلومه لانو يبي ينجح بناء ع مطلوب الدكتور نفسه بحيث انو حنا مرتبيطن باأفكارهم علشان نسوي تجاوز في المادة فانا مهما بحثت وتعلمت من نفسي او من المواقع العامه انا ممكن احمل المادة علشان ما جبت المطلوب الي الدكتور منشن عليه ..بعطيك مثال في مادة الدراما الترم هذا انا حملتها مع اني جاوبت وابدعت في الكلام وعندي جمل قوية ولله الحمد وتعبت عليها بس رسبت .. ما اعرف ليه بس الي اعرفه انو سيد احسان يبي اكتب شي في باله ولاني مار بتجربه مقدمة الادب معاه فعرفت السبب فبطل العجب والله اني مستعد ادرس مقدمه الادب لاني حفضتها زي اسمي وتفاجأت باني اخذت درجه ضعيفة مررررة بس عديت ولله الحمد ..من هنا اكتشف انو انا ابي الشي الي الدكتور يبيه موب لازم اضيع وقتي في انجليزي لا يقبله دكتوري الفاضل او اشياء اخرى انا اعرف اكتب زين بس اذا موب كما ينبغى مني انا في نظرهم راسب وغير مؤهل للحمل الشهادة ..عموماَ انا اويد كلامك ولكن بشكل اخر مفيد وخاصة في المواد الادبية لانو راح تكتب ولازم تكون فاهم وعارف ومختار جمل وكلام مزبوط فمنا المنطلق هذا اقترح يكون مثلا في موضوع واحد لكل مادة ادبيه وع سبيل المثال مادة الدراما نفتح لها موضوع ونبدء نخلق اسئلة ونجاوب عليها في كل نقاط المسرحية الواحدة مثلا الماأساة الاسبانيه من اول مشهد والا الاخير كل واحد ينشأ سوال ويجاوب عليه الاخرين معاه الين نطلع بكميه كبيرة من الاجابات وهكذا نكون سوينا قاعدة بيانات جيده عن كل مسرحيه وفكرنا باكثر من عقل وتكون بالانجليزي طبعا علشان هذا هو الوقت الي تبي فيه اللغة كتابه ..وهكذا مع كل المواد الادبية بالذات , مع جزيل شكري للمبدعين في هذا المنتدى امثال اكسبيرت وزملاءه الذين ما خلو شي بس يضل الانشاء والجديد والتفكير المستمر والطموح مطلوب منا كلنا ..تبقى وجة نظر شخصية ,, وربي يوفق الجميع .

كابتشينو

كابتشينو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس