منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-07-2011, 03:25 PM   #5

؟؟؟؟؟

جامعي

الصورة الرمزية ؟؟؟؟؟

التخصص: ولله الحمد والمنه حولت للسليمانيه is
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: بنآت فرع الفيصليّة تعآلوا هنآ عندي كم إستفسآر ^^" ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب ينبض لله ~ مشاهدة المشاركة
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شخبآركم .. ؟ يَ رب الكل بنعمة وصحّه ..
الحمدلله بخير وصحة وسلامة..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عندي كم إستفسآر عن الحآسب فِ الفرع .. تفضلي..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لآنّي نآويه بإذن الله اروح الجامعة الاسبوع الجاي احوّل
بما ان نسبتي اعلى ولله الحمد من اقل نسبة قبلوها =) ..
1 - هل كل التخصصات موجوده ( cs - it - is )
ايووووووه كلها موجودة.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
2 - بالنسبة للإستاذات كيف ؟ واقدر انا اسوي جدولي واختار الاستاذات ؟
الاستاذات قمة قي الروووعه والأخلاق(كويسين) نعم تقدري تسوي جدولك بنفسك واللي درسوني في الغالب اللي تمسك المادة أستاذه وحده بس على السنه الجايه ما أدري امكن تمسك الماده أستاذه وحده أوأكثر..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
3 - فرع الفيصلية ايش الكليات الموجوده فيه غير كلية العلوم ..
أنا اللي أعرفه إنه فيها كلية الآداب وكلية اللغات والترجمه وكلية التربيه(تربية خاصة)بس احتمال إنه كلية التربيه ممكن ينقلوا للرحاب بس ماني متأكده امكن ايوه وامكن مكان ثاني وامكن لا..
يعني لو بغيت آخذ مواد حرّة ماابغا تكون من كلية العلوم .. فِ هذي الحآلة ايش الحل ؟
جاوبتك فوق..
4 - انا مررررره ميولي وطموحي حآسب تنصحوني أحوّل للفرع من الآن .. والا ادرس الترم الجاي فِ الكلية اللي حطوني فيها ( اقتصاد وإدآرة ) وارفع المعدل واحوّل .. ؟ لكن التحويل كثيرين يقولون صعب ولازم 4.5 وانا اعلى شيء اقدر اجيبه 4.30 =( ..
هذا الشئ راجع لكي في الأول والأخير انتي اللي راح يقرر يس صررررراحه انتي ماتضمني التحويل امكن ايووه وامكن لا..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عذرًا ع الإطآلة =$
لا عادي خذي راحتك..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ربّي يسعدكم و مآيحرمكم الأجر .. =) . ربي يسعدك ويوفقك لما فيه الخير.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ؟؟؟؟؟  

؟؟؟؟؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس