منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-07-2011, 07:38 AM   #28

عـز

Optimized

الصورة الرمزية عـز

التخصص: صنـائـيه
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الثامن
افتراضي رد: اهلاً بنا في كلية الهندسة

طبعا مافيه كيمياء ، لكن فيه معمل كيمياء 281 ( chem281 ) اعتقد اسمه كذا ، وهو ممتع صرأحه ،

انا بقولك حأجه ، مافيه شي صعب ، لكن اهم شي العزيمه ،

بتسمع كلام طلاب كثير ، اللي يحطمك واللي يحاول يضيعك واللي واللي ،

ماعليك منهم انت توكل على ربك ، وان شاء الله ما راح تندم ،

بالنسبه للمواد من حيث الصعوبه والتعارض ،

انا ما اعرفك ولا اعرف مستواك او حتى نظامك في توزيع الجهد على الوقت ،

لكن زي ما قلتلك في الرد السابق حاول تاخذ بعين الاعتبار المواد اللي قلتلك عليها ،

اكرر عليك ، لا تسمع كلام الناس ، بيجيك واحد يقولك انت مجنون تنزل كذا وكذا ، والله منت صاحي ... الخ ،

ما عليك من احد ، بس انت بعد لا تشطح ،

اهم شي ، لا تجمع بين الرياضيات والفيزياء والمقدمه في التصميم الهندسي والرسم الهندسي ،

لو تاخذ رياضيات ورسم في ترم ، والترم الثاني تاخذ فيزياء ومقدمه في التصميم الهندسي تقريبا ممتاز ،

نصآئح قد تفيدك وتفيد اللي يشوفها ان شاء الله ،

1- الرياضيات 202 ، منهج شبه صعب ، لكن المفتاح السحري المذاكره كل يوم بيوم ،

انا ما اقولك افرم ام المنهج في يوم ، لآ ، لكن اللي تاخذه في اليوم ارجع البيت خذ عليه كم مثال وانتهينا ،

2- البرمجه 201 ، علاء جوده هذا اسم دكتور ممتاز ، حتى لو سمعت عنه كلام مو زين ، الطلاب يكرهون الدكتور اللي يعطيهم حقهم بدون زياده ، نزل الماده عند د. علاء ، حل امثله بيدك قد ما تقدر ، ورأح تدعيلي ، بالنسبه لمعملها ، خذه عند المهندس جيهان ( بنقالي ) او تركي ( سعودي ) ،

3- الفيزياء 202 ، الأمثله ثم الأمثله ثم الأمثله ، حل قد ما تقدر بيدك ، اخترع اسئله وحلها بنفسك ، وان شاء الله الأي بلس في جيبك ، بالنسبه لمعملها ، راح يقولولك الذبياني ، انا اقولك الجفري ، باختصار الذبياني ياخذ ساعه في الشرح والجفري 3 ساعات ، لكن تطلع وانت فاهم وفي الأختبار تبدع بإذن الله ، وعشان ما اظلم الذبياني يقولون يدف درجات ،

4- المقدمه في التصميم الهندسي 201 ، ايواااااه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هنا بئا لازم تنتبه معايه ، اولا عندك ريحان واحمد زكريا وعلي النقيطي ومختار ، اذا تبغى تخرج من الماده بدرجه حلوه وفاهم الماده مزبووط ، خذها عند ريحان ، وان شاء الله تدعي عليه بل شر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لان راح يكرفكم شويات ، مو شويات ، شويات كثير مره ، الماده فيها كرف ، وشغلها يكون مجموعه ، حاول تختار مجموعة دوافير تدخل معاهم الماده ، ويكون عددكم 5 ، كل ماعليك للحصول على 95 هو تسليم المطلوب في الموعد المحدد على أكمل وجه بدون أي اخطاء ، حتى لو رقم صفحه ،

يتبع في رد ثاني ،

عـز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس