منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-01-2009, 01:38 AM   #2

فتى الغربه

ناوي على نية

الصورة الرمزية فتى الغربه

التخصص: انجليزيات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: خبصت الدنيا وعضيت اصابع الندم الحقوني بليز

اولا: صباح الخير بدري على هذا السؤال ؟؟ ........ لاكن ماعليك باقي عندك فرصة اذا ضغطتي على نفسك شوي
ثانيا : اقولك حاجة وياليت تطبقينها طول حياتك !!!!! لا تندمي على شي سويتيه لانك راح تزدادي سوءاً بالعكس شجعي نفسك يمكن يكون افضل لك وانتي ماتدرين هذا ماهو كلامي كلام الله سبحانه وتعالي في كتابه بسم الله الرحمن الرحيم{ عسى أن تكرهوا شيئاً يكن خيرا لكم } صدق الله العظيم بعدين وش فيه الانتساب بالعكس اسهل واريح يقدر الواحد يوزع وقته على كيفه ماهو لازم يحضر يوميا وواجبات وملخصات وبحوث وماني عارف ايش .... انا اذكر كان فيه طالبه منتظمة اسمها القلب الكبير في هذا المنتدى الله يذكرها بالخير كانت تقول انتم اسميكم المدلعين ولستم المنتسبين
ثالثا: انا كوني طالب اكيد ما اقدر افيدك بالنسبة للدورات ولاكن بالنسبة للصيغة الاختبارت بعض تكون حل مباشر وبعضها اختياري على حسب الدكتور وبعضها نص كذا ونص كذا
اخيرا: انصحك ابدئي بالتوكيل على الله والتركيز الهادئ بعد الاطلاع على مفردات المواد سواء من الموقع او من احد الطالبات لي حضروا الدروة لا تقولي كيف احصلهم ؟ -من دور حصل -بس هااااااه بأسرع وقت ممكن تقريبا باقي معك29 يوما وياليت تضغطي على نفسك شوي الفتره بسيطة ايام وانتهت وراح يفرجها الله
اتمنى لك وللجميع التوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة فتى الغربه ; 04-01-2009 الساعة 01:42 AM.
فتى الغربه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس