منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-07-2011, 03:07 PM   #5

Super Linux

وَقُلْ رَبِّ زدني عِلْمًا

الصورة الرمزية Super Linux

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: توضيحي بخصوص موضوع Super Linux

شوفي لازم تفهمي اني لمن رديت على موضوع الزواج مو عشانك تبين تتزوجي من برا لا لان

اتت الفرصه للرد عليك كل شي مخالفه فيه مدري وش سالفتك

اولا انا امزح مع الرجال في سالفة الزواج والله امزح معه وقت الجد مالنا غيركم

لو ابي شاميه كان جبتها من زمان يابلاش المهر 15 الف والزواج مايكلف 10 الاف وانتهت
الحفله

تكرونيه هههههه كنت امزح بس الحق يقال اجسامهن خوقاق
والمصريه خفت دم هههههه

وكلها مزوح الله يهديك بس

ننتقل الى الجد ...

مو تقولون كل واحد وجهة نظره انا ارى ان الي تبي تتزوج من الخارج عشان الحريه ماتبي

رجال يقولها لا عيب اذا دخلنا السوق لاتكاسري انتي اختاري وانا اكاسر عشان تبي تقول ( عشاني راعيني ) << والله قويه << مجرد مثل

اما فديت السعودين عنده غيره ولاشاف البنت تتمرقع ع بيت اهلها مو زي الاجنبي لو شاف حرمته

مع خويه عادي مره عادي يقولك اصحاب مافيها شي ههههههههههه
تبي تكشف البنت مع السعودي ماتقدر والله لغير يذبحها

اما الاجنبي لا غير عادي حبيبتي خذي راحتك ولو ماتبين تلبسي العبايه عادي مره

السعودي وقت الصلاه يقوم حرمته واذا ماقامت الله يكون في عونها يجننها الين تصلي

الاجنبي غير ماشاء الله نايم جنب حرمته وعادي النائم حتى يصحو هع

طيب حلو اعترفتي بنفسك قلت اايد حقوقنا فقط سواء من سعد وغيره طيب الي ماتعرفيه بالله سعد

الفقيه يساعدكم ل سواد عيونكم ؟ كلينتون وغيرها بالله وينهم زمان ماجو الى على السواقه لانهم عرف وان هذا اول الغيث على الاختلاط

شوفي انا والله والله والله مؤيد لموضوع السواقه مااقول شي مع انه راح تخرب بعد السواقه السبب تقل الغيره

راح اشوف اخت صاحبي كل يوم بالسياره وامه وجنبي حرمه تسوق يعني يسير الحريم عادي مو زي اول لمن تشوف حرمه ولا اهل واحد من خوياك نازلين من البيت تبعد مسافة كيلو لانك تغار وماترضى على اهلك فأكيد بتحترم اهل غيرك صح مافيها شي لو وقفت وغضيت بصرك بس ديننا ماشاء الله علمنا كذا

اما بعد السواقه عادي يجيني خويي اقوله والله توي شفت اختك في شارع الستين ناشبه في زحمه الله يعينها هع

دنيا زمان الي ماعمرنا نقدر نقول اختك ولا امك بعد السواقه عادي مره عادي يمكن يوم اسئلها عنك يعني مثلا شفتها تجنب السياره اقول بالله وين اخوك ههههههه الله يالدنيا هذه الي تبون توصولون له

مع اني مؤيد السبب اهلي يسوقو ولا يطلعو مع سواق + والله الواحد يتقطع قلبه لمن يعدي من

الجامعه او من مدارس والبنات تصفق فيهم الشمس ومايجون اهاليهم الى بعد ساعتين من الصرفه
هذا موضوع الزواج + السواقه انتيهنا منه

بالنسبه لمنال الشريف انا احترمها لشي واحد قدرة تضحكم عليكم هع

لكن طريقتها في المطالبه لا والله لو اني لي سطله اسجنها واجلدها بعد

وكمان انتي مسويه زحمه بمنال الشريف ؟ وينكم الحمله والكذب حقكم يعنني 15 رجب حرمتين
نزلن يسوقو ههههههه قلك حمله حريم ماوراكم الى الكذب والمهايطه

وابشرك الفرج مو قريب ههههه مجلس الشورى قبل كم يوم يقول مافي احد يطالب بالسواقه كيف تبونا نتكلم فيها ههههههههههههه

يقول كل الخطابات الي عندي رافضين ولا خطاب مؤيد هههههههههههه

لكن انا بسير زي ابو متعب اصبرو هو قصده اذا حجت البقره ع قرونها هههههههههه

ان شاء الله راح تسوقو والفرج قريب وبنخليكم تكشفو والعبايه حريه الي تبي تلبس ولا ماتبي

ونسمح للاختلاط يعني وش فيها لمن الجامعه تكون مخطلته عادي ونحن نطالب بذلك << سار زي الحريم ههههههه

سكوت قبيلتك اتمنى انك ماتذكريها لانك ظلمتي الغمد وانا مسكين كل يوم امدح واقول الجمال والاخلاق والدين ماتلاقيه الى في الغامديه خوساره حسافة المدح والله

واخيرا اخت سكوت اسف مو قصدي اتهجم عليك لكن شفتي الموضوع كلهم معارضين لك ومحد

مصدق انه في وحده سعوديه تخاف الله وغامديه تقول هالكلام ماتركتي مجال لغيرك اجل اذا انتي تقول هالكلام

عاد كيف الاجانب الي عايشين في السعوديه
الله يستر بس

ودينك ومذهبك ليالي العيد باينه من عصاريها

كل شي مو عاجبك عندنا يابنت الناس فكينا وروح عيشي برا ترا وربي محد جابرك

واتقي الله في نفسك راح تخربي بنات الناس نصيحه لوجه الله والله يوم القيامه محد راح ينفعك هذولى سعد ومنال وكلينتون كلهم سياسين ومايبون الحكم يبون السعوديه تنقلب قلب

منال هذه كانت في امريكا ضحكو عليها وجات تضحك عليكم

المفروض ناخذ اسمك عشان تنفصلي من الجامعه و نتبرع لك ونبتعثك والله بتخربي بناتنا

روحي برا ترا تقدري تسوقي وتكشفي وتتزوجي اجنبي الشقر مليانين ههههه

مااقول الى امه داعيه عليه الي بيتزوجك راح يتعب ويندم طول عمره

احسلك شوفي لك اجنبي من بدري تراهم يدورون السعوديات دواره عشان يستغل اسف اقصد عشانه يحبكم ههههه

الشيخ د/ عاصم الحربي << ينصب زي سعد الفقيه هههههههه

لكل مقال مقام وعلى حسب اخلاق العضو نرد عليه :)

للهم اجعل من يفكر في اشعال الفتن وتحريض الناس على مخالفة الاسره الحاكمه كيده في نحره ودمره تدميرا يارب العالمين

اللهم اشغله في نفسه

اللهم شل لسان من يحاول يخرب بنات الناس

اللهم افقده اعز ماعنده

وحسبي الله ونعم الوكيل

توقيع Super Linux  

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك
سيد الاستغفار أن يقول العبد: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك،

وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت،
أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي،
وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

التعديل الأخير تم بواسطة Super Linux ; 04-07-2011 الساعة 03:13 PM.
Super Linux غير متواجد حالياً