منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-06-2011, 04:46 PM   #73

فتى الغربه

ناوي على نية

الصورة الرمزية فتى الغربه

التخصص: انجليزيات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: دقت ساعة الوداع ....... وداعاً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغد محمد مشاهدة المشاركة
،’

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

يامساء المُتخرجين المستاااااااانسين دوووووم يارب ..~

ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك أستاذي ...~

تستااااااااااهل كل خير وربي ....~

بجد بجد بجد وبكل أمانة جدًا ..جدًا سعيييييييييدة لأنك تخرجت ...~

وكَـ أنها فرحتي ..~ >>واااي مشواري طويل وربي ..~

ألف ألف ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ...~

الله يفتح عليك ويسهلك وينور لك طريقك ويسعدك ويرزقك ويعطيك ألين يرضيك يارب العالمين ..~

بصراحة ..~

بـكل أمانة في كل مرة أشوفك فيها تذكرني بـِ الأستاذ : the expert ...~

سُبحـــــــــان الله .. أحسك تذكرني فيه ..~

الله يوفقه ويسهل أموره ويفتح عليه كل صعيب ويسعده وين ماكان يفرج عليه وعلى والديه يارب العالمين ..~

عاااااد إنت لك هدية خااااااصة .. >>حمآآآآآآسية أقوى شيء ..~

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سيــــــــــــــارة روووووووعة وخطنطرة علشان تفرفر على راااااحتك ألحين ..~ >>متخرج ..~

عاد صراحة وش اسمها لا تسألني مالي في السيارت خير شر ...!!

أهم شيء سوقها عدل علشان لا تروح أرواح ناس وهيك ... >>" فحط "على راحتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..~

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وألف ألف ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووك التخرج والسيارة ...~

الله يوفقك ويسهلك وين ماتكون ...~

،’

رغد محمد ...~

/
اخخخخخ يالقهر لما جيت ارد عليك قبل امس ويجي واحد من اخواني يمشي 2000ويقطع الكهرباء وانا لي يمكن ربع ساعة وانا اكتب فزعلت ومشيت >> فمعليش على التأخير

الله يبارك فيك ويكتب اجرك ويجزاك خير يا بنت محمد
بصراحة اثلج صدري كثيرا مرورك على موضوعي ومشاركتي هذه الفرحه والي افرحني كثيرا انك لازلت معنا في القسم
وبالنسبة للمعاناه فوالله انني قد مريت في معاناة صعيبه والحمدلله ما ضيع الله التعب يالله انتي شدي حيلك تري والله ما يجي شيء بالسهولة اذكر في المستوى الثالث كان عندي مدرس فرنسي ومدرس انجليزي وكنت ساكن في اسكان عزابية وتشوفين مدرس طالع ومدرس داخل والناس تطالع فيني اذا خرجت من الشقه واحس اانهم يقولون شكل هذا بيخترع صاروخ قريبا لاكن بكيفهم يقولون الي يقولون انا تخرجت الان ولله الحمد وهم ياقي يقولون على الناس

the expert انا اعتبره اخ وعزيز وغالي احب الخير لي ولغيري فاحببته في الله كثيرا الله يوفقه وين ما صار بعدين ليه تقولين انك اذا شفتيني تتذكرينه بيننا شبه؟ ههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الهدية حلوة جميلة رائعة وذوق من جد ما شاء الله عليك تعرفين اذواق الرجال حظ زوجك بالهدايا تسلم يديك

الله يوفقك دنيا واخره ويرزقك في الدارين بالمال والبنون ويحقق امانيك
اسأل الله ان يبلغني فرحة تخرجك قريبا
شكرا رغد

التعديل الأخير تم بواسطة فتى الغربه ; 28-06-2011 الساعة 04:48 PM.
فتى الغربه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس