منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-06-2011, 09:34 AM   #28

وهبي

جامعي

الصورة الرمزية وهبي

التخصص: إدارة خدمات صحية و مستشفيات
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الثاني
افتراضي رد: تجمع ماجستير الخدمات الصحية وادارة المستشفيات

صباح الخير ...
العفو اخواني و اخواتي اللى شكروني ... ما احتاج الا الدعاء
اخوي بندر ناصر والاخوان و الاخوات بالنسبة للمراجع : القسم يتكفل بتأمين المراجع و الكتب الازمة لكل مادة .. يتم توزيعها في بداية المحاضرات او تروح تستلمها من سكرتارية القسم . في العادة استاذ المادة يكون مجهز له مادة قد تغنيك عن المرجع ولا تحتاج الى الرجوع الى المرجع المقرر من القسم و يمكن يطلب منكم الاستاذ الرجوع الي المرجع في حالات معينة لكن غالبا يكون استاذ المادة مجهز محاضراته .
بالنسبة لاسماء المراجع: انا عندي اسماء مراجع كثيره .. وانا حاليا ما اتذكرها لين رجعت البيت ان شاء الله اقدر ازودك بأسماء بعض منها بس عطني اسماء المواد اللى نازله لك في الجدول و انا اعطيك اسم المرجع اللى اخذته وقتها.
ويمكن المراجع تتغير السنة الجاية ( ما تدري ) .اذا لسى ما نزل لك جدول عطني اسم المادة اللى تتوقع تنزل لك و انا اعطيك اسم المرجع اللى اخذته وقتها .. في المساء ان شاء الله.
فيما يخص الساعات المقرره في كل فصل : هو صحيح في الخطة 12 ساعة في كل فصل والنظام يسمح لك بأخذ عدد 12 ساعة لكن نادرا تحصل ةالسبب انو ما في وقت 9 ساعات لثلاث مواد ما في وقت لدخال مادة رابعة وبعدين تعارض مواد الخطة بمعنى حتى لو وجدت وقت لمادة رابعة قد تجدها متعارضة مع مادة من الثلاث مواد لذلك من الصعوبة اخذ 12 ساعة في الترم الواحد عوضا عن انها مرهقة و خصوصا للي من خارج جده مثل حالتنا. فالفضل تأخذ 9 ساعات . ومثل ما قلت في البداية .. يا اخواني امشو حسب الخطة المقرره من القسم و لاتعتمد في ادخالك للمواد على الخطط الموجودة في الموقع البرنامج او موقع odus لاني مشيت على الخطة في الموقع و ما قدرت الى الان انزل مادة هي اللي باقية لي.

اتمنى اكون افدت و سامحوني على الاطالة. و في انتظار اي استفسارات اخرى

تحياتي
وهبي

وهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس