منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-06-2011, 03:04 AM   #20

حلاها زايد

I'm over the moon

الصورة الرمزية حلاها زايد

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: دقيقة من وقتكم ابغى رايكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغد محمد مشاهدة المشاركة
،’

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~

حلاها ...!!

وش هالكلام ...؟!

يابنت .. وربي صدمتني صدمة بجد ماتوقعتها منكِ أبدًا ...!!

ماعمركِ فكرتِ إنكِ تغيري التخصص .. علشان هَـ الـ f إلي مايستحي .. راح تغيري تخصص بـِ أكمله ...!!!

وبعدين تعالي هنا .. إيه هنا ...هنا .. أنا دائمًا وش أقولكِ ..؟!

صحتكِ أهم .. ياقلبي والله صحتكِ أهم بكثير .. اهتمي بنفسك حلوش .. دامًا أوصيكِ بصحتكِ .. وكذا مرة انبهكِ صحتكِ ..صحتكِ ..!!

لسة الأسبوع إلي فات كلمتكِ بخصوص الموضوع هذا ..!!!

بجد أنا لما أغيب كم يوم عنكِ وما أعرف أخباركِ أخاف عليكِ .. فـَ كيف بـِ إلي قرأته ألحين ..؟!!

أنا ما أعرفكِ ضعيفة أبدًا ....!! وش إلي هزكِ للدرجة هذه ...؟!

ألحين خبريني .. كيفكِ ..؟! شَـ خباركِ ..؟! تمام .. طمنيني الله يسعدكِ ويريح قلبكِ قمري ..~

ياقلبي .. أعرف إنكِ عانيتِ وتعذبتِ علشان تحققي حلمكِ .. وأهو إنتِ الآن مُنتظمة .. وبـِ التخصص إلي تتمنيه ..~

يارب لك الحمد .. يارب لك الحمد ..~

هذا وإنتِ انتظام قلتِ أنا راح أحوِّل وماعاد راح أكمل في التخصص هذا بسبب مادة حمَّلتها..؟!

ياقلبي بنات كثير رسبوا وعادوا ورسبوا وعادوا ورسبوا وعادوا ..~

بالله وش يظهرلكِ من تصرفهن ..؟! عندهن أمل كبيــــــــــــــــــــــــــــر إنهن يحققن النجاح إلي يتمنونه ..

أكيد أنصدموا بس هذه ماهي نهاية العالم ولاحتى نهاية التجارب ..!!

هذا قدر ربنا لكِ وهو وضعكِ في هذا الوضع الصعب علشان يشوف مدى صبركِ وقوة إيمانكِ بـِ الأقدار ..~

حبيبتي ... ~

لاتزعلي ولاتكدري خاااااطركِ علشان درجات دُنيا .. ياقلبي ويا أختي إنتِ لاتنزلي دموعكِ الجميلة على مادة مصيركِ بإذن الله راح تعديها ..~

دموعكِ إحبسيها لأنها وربي غااالية علي ..~

إنتِ قـــــــــدها .. وراح نتخرج أنا وإنتِ وسوزي بـِ الدرجات العااااالية بإذن الله ..~

خليكِ قوووية .. لاتنهاري بسبب هَـ الدرجات ..!

فاكرة الوَعد إلي وعدتكِ فيه الأسبوع المَاضي ..؟! أنا حابة أبدأ فيه ألحين ومعاكِ وخصوصًا هَـ الشهر .. ~

الوعد هذا هو الهدف الحقيقي إلي المفروض نبكي علشانه .. مو ..؟!

صدقيني راح نقدر نعدي موادنا بسهوووولة ..~

وياقلبي التعب والجُهد والمُعاناة هي مُكونات أي تخصص في الجامعة ..~

حملتِ مادة.. وخير ياطير ...!! إنتِ لا أول ولا آآخرة بنوتة تاخذ الـ f بالعكس .. !

إنتِ راح تكوني مُتميزة جدًا إذا أثبتِ لـِ نفسكِ بعد سٌقوطكِ هذا بإنكِ تعدي المادة وبإمتياز كمان وتحولي فشلكِ إلى أحلى وأجمل قصة نجــــــــــاح بإذن الله ..~

وألحين ياقلبي سؤال بريئ جدًا ...~

ليش مِقفلة جوالكِ ..؟!

كيف أقدر أكلمكِ ألحين ...؟! عندي كلام كثير أبي أقوله .. من الظهر أدق عليكِ وجوالكِ مقفل ...!!

عساكِ بخير .. بجد بجد صدمتيني حلووووش ...!!

أجل تروحي للمستشفى ولاتفكري تخبرينا كَـ العادة ....!!!

طمنيني عن صحتكِ ياغلاتي ..~

بجد قلقانة عليكِ الله يحفظكِ ويحميكِ قمري ..~

انتظركِ يابطلة ..~

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

،’
حبيبة قلبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياعمري لاتخافي انا الحين كويسة
بتصل عليكي بكرة حتى انا عندي كلام كثييير ومشتاقتلك موووت
الله لايحرمني منك يالغالية

حلاها زايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس