منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-06-2011, 11:04 AM
الصورة الرمزية Anoma

Anoma Anoma غير متواجد حالياً

# اخيرا بتخرج *_*

الكلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: تنظيم وتطوير اداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة
Skaau.com (15) رايتنج 213 خدمه سريعه

صباحكم توترنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مع رايتنج 1 << ياليييل النكد

اختكم بالله عندها اختبار رايتنج 1 (213) اليوم << اعاده لاني الترم الي فات حملته لاني احبه طبعا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وذاكرت والحمد لله
بس عندي شي بسييييييط وصغنوووووون مررررررررررررررة بتأكد منه ممكن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الان بالايساي الاوبينين تيب 5 برقرافات الاولى الانترودكشن و3 بودي و1 الكونجلوجين << ياليل اللغه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سؤالي هو الان بالاوبينين رح اكتب رأيي انا بالكونكلوجين صوح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة؟
وكمان كتبته بالكونجلوجين تيب ال3 بودي اكتب فيها 3 نقاط عن الشي المطلوب ابدي رأيي فيه؟؟

يعني مثلا جابولي اكتبي رأيك ايهما افضل العيش بالريف ولا المدينه << نموذج من الترم الي فات

اكتب المقدمه وبعدين 3 بودي الاول مثلا اتكلم عن المناخ بكل واحد فيهم
والتاني اكتب المجتمع والخدمات المتوفره بكل واحد
والثالث اكتب عن الانشطه بكل واحد

والنهايه حتكون الكونكلوجين فيها رأيي الشخصي << كدا صح ولا الم عفشي من الان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
....................
تيب بالنسبه للمقال المقارنه
اذا استخدمه طريقه انه اتكلم عن كل واحد لوحده رح تكون 4 برقرافات مو 5 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انه مثلا قارني بين الدراسه هنا والدراسه بالخارج
الاول مقدمه
الثاني اتكلم عن هنا
الثالث عن الخارج
الرابع الخاتمه وفيها رأيي الشخصي << كدا صح؟؟؟؟؟

...
تيب النوع التاني من المقال المقارنه البوينت باي بوينت
الاول مقدمه
البودي 3 برجرافات كل برجراف لنقطه اناقشها بالاتنين
والرابع الخاتمه << كدا اوكي؟؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

<<<<<<
تكفووووون حبايبي كدا انا ذاكرت بشكل عام اي غلط صححوه لي بسررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه ما ابغى احمل الماده تاني مررره متعقده منها بالذات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وربي يوفق اللي يرد وينجحه بكل المواااااد ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب