منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-06-2011, 07:13 PM   #61

LறoOo

جامعي

الصورة الرمزية LறoOo

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: موآقف مضحكه حصلت لكم

ههههههههههههههه قسسم عليكم موآقف رهههههههيبة

طبعاً أنآ هالسمستر بس مضيعة وتنآآآآحة يعني وش أقلكم ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أنآ أخويآ يوديني للجآمعة وذآك اليوم يوم امتحآني مع رئيس العصآبة المآث الموهم
مآقدر مآي بيق برذر يطلع من دوآمه فرحت مع أخوي الصغير بلموزين وصلنآ للجآمعة أخوي لخبط مآعرف من أي بوآبة يدخلني ‘وأنآ طبعاً لحد يكلمني مادري وين الله حاطني وأكون أرآجع ومو فآضية بس اسمع ولآكأني سمعت شي وقفنآ الرجآل قآل لأخوي هنآ شوف البنآت يدخلون وبعدين سمعته يقوله انت شكلك أول مرة تجي اسمع هالكلآم ولآنطقت بكلمة مآقلتلهم اسم البوابة او أي معلومة وهوآ أخوي ماسألني لأنه أخوي معلمه من أول قله ايه والله قله خلآص هنا ..
ونزل اخوي فتحلي البآب نزلت مآوصلت عند البآب الا وأشوف المدخل غير يآآآألله وش ذآ مو نفس المدخل اللي أنآ ادخل منه دايماً انآ مآأدخل الا من غربية 2 وخفت يكونون حطوني فمبنى تآني مرررة رجعت أدور أخوي لقيته رآح يآربيه وش أسوي خلآص وربي شوي وابكي من ذآ الحظ دقيت على أخوي اللي فدوآمه وصفتله المكآن اللي أنآ فيه قلي مآعليك انتي امشي امشي امشي وقعدت امشي رصيف طووووووووووووووويل لين وصلني لنفس البوابة اللي أدخل منها دايماً وطبعاً نآزلة من البيت متأخرة وتأخرت وفوق كدآ اختبآري كآن فمبنى 420 قلبت بآ آ آ آ تمآن كآن يوم متعععععععب من جيد بس وصلت القآعة كآنو بدأو يختبرو طلعت الآلة وضبطت أموري وأوضآعي ورتبت كل شي لسآ ببدآ أحل جآت عندي بنت اللذينآ مو قلنآ الآلآت ممنوعة قلت اومآ عآد من متى ! تيب تيب الله يخليلي أصآبعي خذيهآ بس وخري الله يخليك وبديت أحل << أحل ^^" أحل ! اهئ اهئ اهئ /:
واليوم اللي بعده نفس الشي بس مو بلموزين مع اختي وزوجها ضيعوو تقلي اختي يآتنحة مآتعرفين شكل مبنآك أقلهآ تستهبلين كل المبآني يشبهون بعض أنآ ماأعرف الا غربية 2 ودوني غربية 22222 يقولولي وش غربية 2 أكيد له اسم المبنى أقلهم مآله اسم يقولولي طيب وش قآعتك أقلهم لآيكثر عآد قآعتي وسط المبنى مآلكم شغل فيهآ ويلآ تأخررررت وكل شوي يسألون وندق على أخوي جوآله مقفل والتآني مآيرد لين وقفوني عند مدخل يقآل انه غربية 2 ودخلت وكآن دآ آخر يوم امتحآن الحمدلله وفقت من حالة التنآحة اللي أنآ فيها الحمدلله ولآ انتو وش رآيكم ! ^^" توششكر عالموووضوع الحلووو ("=

LறoOo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس