منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2011, 11:17 PM   #671

Mshal Bin Fahad

شـــرواي حــــلم

الصورة الرمزية Mshal Bin Fahad

التخصص: ادارة عامة .. عام
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: °ˆ~*¤®‰«ô乂العآلمي乂رآإابـطـة جـمـ،ـهــ،ــور الـشـــThe Sunـــمـــس乂العآلمي乂°_ô»‰®¤

بعد التحيه لكبار الشخصيات رؤسائنا الأفاضل
المميز / ناصر وحبيب قلبي العالمي / ياسر
لبى قلوبكم والله ريلاكس حبايب قلبي كلكم عداكم العيب
الأخ ناصر بيض الله وجهكـ على هالمجهودات البطله وتواصلكـ البطل
اتمنى انكـ تعذر اخوي ياسر لانو بجد الولد معذور بهالأسلوب وربي انفقعت مرارته
وهو يمثل الرابطه والنصراويين بالقسم وانت الكل بالكل هنا وكلامكـ عالعين والراس وتآمر آمر
انفجر عليكـ وطلع لكـ اللي بخاطرهـ من زماان بسبب أستقعاد المراقب المذكور وتصيدهـ لنا
بأتفه الأمور والتجاوز عن اخصامنا حتى لو تعدو تجاوزاتنا والأمثله كثير وسبق ووضحت هالشي
لحبيبنا المميز / بوليمر .. تهكير لرابطتنا وإغلاق لمواضيعنا وحذف لمشاركاتنا والكثر الكثير
من استفزازنا وقهرنا بقوة الصلاحيات ولو الله وحبنا للزملاء بهالمنتدى و" فايدتنا الكبيره "
من باقي الأقسام العلميه وثقتنا بكم ما همتنا يوزراتنا وما جلسنا دقيقه بهالقسم يابعدي ياناصر
وانا عن نفسي كل شي قلته لأخوي / بوليمر قبل فترهـ وقدر الأمور وقدم لي
أعتذار نيابه عن المذكور وقسم بالله مو مجامله تشرفت كثير بهالأعتذار من شخصيه بهالمستوى
بمنتدانا الغالي علينا ومن بعدها كأني عضو جديد النفسيه عسل صدق " جبر بخاطري وقتها " :)
بعد ما كنت افكر أشتري المنتدى بكبرهـ إذا بتبيع واطرد اللي قاهريني والمراقبين هههههههههههههه
لكـ كل الحق ياناصر أنو ما احد من الاعضاء يجرح كبريائكـ او يتعدى على هيبتكـ كمؤسس للمنتدى
والمسؤول الأول والأخير عن كل ما يحصل بهالمنتدى سواء بالتهديد او الإساءهـ لكـ لا قدر الله
يمكن ياسر ضايقكـ شويات بس ما نستغني و " نطمع " بسعة صدركـ ياريس :)
لذا .. آمل من سموكم الكريم أخوي ناصر الأمر على من يلزم بإنهاء هذا الموضوع وحذف جميع ماتم من نقاش
وصلت فكرته بهذا الشأن والبدء بفتح صفحه جديدهـ بين الجميع مع لفت نظر للمراقب المذكور
بالإجتهاد وإعطاء كل ذي حقاً حقه إبراءاً لذمتكم كمؤسس للمنتدى الغالي على قلوبنا
وحبذا انو تتم معاقبتنا على تجاوزاتنا لا قدر الله بالمستقبل عن طريق سموكم شخصياً اخوي ناصر
بالرفع لكم بمى هو حاصل للنظر بالموضوع بشكل كامل وعين العدل والأمر بمى يمليه ضميركم
وفكنا لبى قلبكـ من الأهلاوي الهلالي يارجال لو نضحك على واحد صديقه قفل الموضوع بكبره هههه
وآمل بعد .. من سمو رئيس رابطة جمهور الشمس المميز ياسر أنه يعقل ويشيل الفكرهـ
وربي الرابطه ولا تسوى بدونكـ شسوي انا بدونكـ ياشيخ روقنا ومالكـ إلا طيبة الخاطر وسعة الصدر
والحق وما يلحق بعد حبيب قلبي يكفي انو عرفنا الراس الكبير " ناصر " نصراوي عالمي صميم
يعني بإختصار " أمووووورنا طيبه " هههههههههههههههههههه
بالتوفيق ياربي للجميع وربي يخليكم لعين ترجيكم إن شاء الله
والله يحفظكـ اخوي ناصر ويخليكـ " ذخر " للجميع بإذن الله

توقيع Mshal Bin Fahad  

،،،،،،،،،،،،،،،
"أرآكـ عصي آلدمع شيمتكـ آلصبر .. أمآ للهوى نهيٌ عليكـ ولآ أمر ؟
بلى أنآ مشتآق وعندي لوعةٌ .. ولكن مثلي لآ يذآع لهٌ (ســـــــــرٌ)"

،،،،،،،،،،
اعْلَمْ أَنَّ الأمة لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلاَّ بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ
وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلاَّ بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ

،،،،،

التعديل الأخير تم بواسطة Mshal Bin Fahad ; 27-05-2011 الساعة 11:20 PM.
Mshal Bin Fahad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس