منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-05-2011, 12:22 PM   #32

اّيــه برقاوي

جامعي

الصورة الرمزية اّيــه برقاوي

التخصص: لغات اوروبية-فرنسي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: اتصالي اليوم بكلية التربية (لمعرفة أسئلة الاختبار التحريري)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonstone مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حتى انا نفس الوضع سجلت بالجامعه واخذت موعد المقابلة يوم 2-7 .. وسجلت بالكلية ورجعت اخذت اوراقي علشان تغير النظام ..بس ذحين صار لازم اختبار قدرات للجامعيين اللي يبدأ التسجيل فيه يوم 25-6 .. يابنات انتم كلكم مثلي .. والا فيه اشياء لسا ماسويتها ؟! طيب اختبار القدرات للجامعيين فيه احد اختبره ؟؟ واللي اختبره ياليت يقولنا كيف الاسئله وعن ايش بالضبط ؟؟
انا مثلك كمان..
بس بطلت معاد ابغاهم ههههههههههههه
الي اعرفه عن الاختبار انو زي قدرات الثانوي بس زايد عليها المنطق..يعني لفظي وكمي ومنطق..
واعتقد انو هديل دخلت الاختبار اذا جات هيه تحكيكم..كمان فيه كتاب في المكتبه ممكن يساعدك ,,على اللفظي تمام التمام بس انصحك جيبي الكتاب عشان تاخذي فكره..ولو فيه دورة للكمي كمان ادخليها اما على المنطق برضو راح تلاقي امثله في الكتاب السؤال ياخذ منك كم تفكير ههههههههه مدري كيف يبغوكي تحليه في اقل من دقيقه,, خلاص ما ابغى اتفلسف زياده ,,, الي اختبروا يجوا يحطوا خبراتهم ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الــلــهــم أذق قــلــوب أحــبـّـتــي بــرد عــفــوك وحــلاوة حــبـّـك .. وافــت...ــح مــســامــع قــلــوبــهــم لــذكــرك و خــشــيــتــك .. و اغــفــر لــهــم بــكــرمــك .. و أدخــلــهــم جــنـّـتــك بــرحــمــتــك

اللهمــ آميــــن يـــارب العــالميــــــــــن

اّيــه برقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس