منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-04-2011, 12:05 PM   #10

عموريAHLI

3mech

الصورة الرمزية عموريAHLI

كلية: كلية الهندسة - فرع شمال جدة
التخصص: Mech.Eng
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: █ ريال مدريد Vs برشلونة ◄ تقـديم اللقاء ►" دوري أبطال أوروبا "

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــادر مشاهدة المشاركة
اهلين حبيبنا عمورى وهاردلك
لكن كاكا توا عائد من الاصابة وبنزيمة في اخر المباريات ( طبعا ماعدا مبارة فالنسيا) كان ماهو في الفورمة واعتقد انه خارج الريال الموسم القادم ..
لكن هل سنشاهد هيغوين المبارة القادمه مع مورينهو لا تعرف و لا تتوقع ماذا يخطط مدرب تكتيك على اعلى مستوى لكن المجموعة لا تساعده

في اخر تمارين الريال كان يتدرب مورينهيو بعشرة لاعبين على اعتبار واحد مطرود ( بصراحة انا مالومه طالما يعتمد على بيبى في كل المباريات )
هلا والله حبيب البي نادر

كاكا شفناه كيف أبدع في مباراة فالينسيا , وبنزيما كمان , ويمكن ابداعهم هذا يعطيهم دفعة معنوية لمباراة البرشا

وصراحة انا الآن يعني ماأدري الريال شو استفاد من صفقة اديبايور , يمكن تقول انه ماتأقلم مع الفريق وكدا , بس وقت الصفقة جداً سيئ واديبايور صعب يلعب مع البرشا بحكم انه مو متعوّد عالأجواء الإسبانية ويحتاج كثير من الوقت للتهديف

لكن بنزيما وكاكا ورونالدو , صراحة أسماء تخوّف اي خصم , ( ومورينيو ) مو كل مرة تسلم الجرة ( بيبي ) دخلاته دائماً كدا ومن غير مبالاة لاعب ممكن يقلب النتيجة ضدك في اي لحظة

عاد اللي يتحمل تبعات الخسارة هو ( مورينيو ) بنسبة كبيرة وم بعده بيبي

واللي اقدر اقوله عن مباراة الإياب , اتمنى من جوارديولا يحن شوية على مورينيو , عالأقل يقدّر فرق السن , ويقدّر الإنجازات , وان شاء الله النتيجة ماتزيد عن 7

وأنا مش مدريدي , انا روماوي , وأعشق ايطاليا , لكن تشجيعي للريال بسبب ( مورينيو ) فقط

.

توقيع عموريAHLI  

اكرف شبابك تحلو حياتك :)

I"d Like to make my self bellive the planet earth turns slooowly

عموريAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس