منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-04-2011, 08:24 AM   #5

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ليش أسئلة الأولاد أسهل من أسئلة البنات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزتي
حطيتي يدك عالجرح :(

الاختلاف الحقيقي بيننا وبينهم في اختبارات مواد البيسك فاختباراتنا تكون من خارج المنهج بنسبه تترواح بين 25 الى 80% وايضا هناك اختلاف في المطلوب في بعض المواد
لكن مو هنا المشكله اتركي الطلاب على جنب الله يهنيهم ويزيدهم من فضله وحتى هم ينالهم نصيب من الصعوبه والتعقيد من بعض الدكاتره هداهم الله

الناس الي مفروض نوجه لهم السؤال هم ادارة القسم في شطر الطالبات
انا نفسي لو ادارة القسم عندنا وخاصه المسؤولات منهم عن وضع الاسئله
يعيدوا النظر في توزيع الدرجات على الاسئله الخارجه عن المنهج وتكون عليها اقل الدرجات لاني عارفه مستحيل يتخلوا عن حكايه الاسئله الي خارج المنهج
حرام والله الطالبه تتعب وتجتهد وتتصفح مواقع خارجيه حتى تحاول تحصل على اكبر قدر من الفوكابلري والافكار واخرتها ماتحصل على تعبها غير 20 او30 درجه والباقي هي وحظها صابت او خابت !
انا الحمدلله انهيت مواد البيسك بس والله مستحيل انسى الكابوس الي كنت عايشه فيه رغم ان المناهج كانت سهله جدا لكن اختباراتها تكون شي ثاني

الله يعينكم بجد اشفق في قسمنا اكثر شي على طالبات المستوى الثالث والرابع
لكن ياعزيزاتي اصبروا واجتهدوا وانتوا قدها إن شاء الله ومثل ماغيركم عدى بتعدون إن شاء الله وبدرجات حلوه
اهم شي تختاروا المواد مع افضل الاستاذات +لاتكتفوا بالمناهج لازم تتصفحوا النت دائما وتقرؤا مواضيع خارجيه وتسمعوا محادثات وتتدربوا على قراءه مواضيع منوعه واعادة كتابتها وراجعوا القرامر لو حسيتوا نفسكم عندكم ضعف فيه
كل هالامور بتساعدكم على تجاوز هالمواد بإذن الله وهي مرحله وتعدي
بعد كذا من المستوى الخامس وفوق
خلاص راح يبان تعبكم وراح تاخذوا الدرجات الي تستحقوها لان الاسئله ماتخرج عن المنهج بس يختلف اسلوبها من استاذه لاستاذه اختاروا افضل الاستاذات وشدوا حيلكم وراح تفرحوا بنتايجكم المستحقه إن شاء الله

وفقكم الله ويسر اموركم

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس