منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-04-2011, 12:11 PM   #4

سلطان الدعدي

aldaadims سابقاً

الصورة الرمزية سلطان الدعدي

كلية: كلية العلوم
التخصص: احصاء رياضي
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: العاشر
البلد: مكة المكرمة
افتراضي رد: 질문محتار ...بين التعليم العام والماستر وبين المعيدية 질문

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد احارثي مشاهدة المشاركة
والله يا أخي لو مثلك ما افرط في الفرصة دي الكبيره اللي جاتك انا لو مكانك ابطل الماستر وابطل التعليم العام وانظم للتعليم العالي كمعيد فهي فرصة تثبيتك في الجامعة بعدين ليش تسأل عن الراتب كلها سنة معيد في الجامعة ثم تبتعث للخارج للحصول على الماستر ثم الدكتوراه ثم تعود دكتور في الجامعة اللي ابتعثتك ..
بالنسبة لراتب معيد :
الدرجة الأولى ( يعني أول سنة ) : 6727 ريال
هذا الراتب يستلمه المعيد اللي تخرج من الجامعة وأعاد في السنة الأولى من تخرجه ..
لكن إذا كنت موظف وانظميت للجامعة كمعيد فتزيد سنوات الخدمة على الدرجة الأولى وهكذا يعني لو خدمت سنتين ورحت الجامعة يحطوك على الدرجة الثانية وهكذا ..
بعدين فيه برامج لسلم الرواتب ابحث عنها بالقوقل وحملها وتشوف كل الرواتب

اخوي انا الان باقي لي سنتين في الماستر وانتهي منه تقريبا ..بينما لو حولت معيد راح ادرس في الجامعه سنة وبعدها لو ابتعثت راح ادرس لغه سنة وبعدين ابدا الماستر .. هذا غير الغربة وانا اخوك لمدة خمس سنوات عن ميمتك ووالدك والله وانا اخوك مقدر اغيب عنهم اسبوع ..الله المستعان ربي يخلي لنا اهالينا ويحفظهم .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبنفس الوقت الوالد يقول لي روح ولا تضيع الفرصة ..لا وكل من قابلته من العيال يقولي : رووووح وش يجلسك في التعليم .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يعين وانا اخوك ..ويكتب الخير لنا ..

والف شكر على نصيحتك ..وكلامك فيه الكثير من المنطق

توقيع سلطان الدعدي  

علي رائحة قهوتي التركيه بدءت معسكر الماستر..

سلطان الدعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس