منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-04-2011, 02:36 AM   #10

ابو غيث ناصر المظلومين

جامعي

التخصص: مساعدة الناس
نوع الدراسة: إنتساب
افتراضي رد: من يريد التواصل بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله ورعا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخزمري مشاهدة المشاركة
كم انا سعيد وانا اكتشف بعض الاشياء التي كانت تختفي خلف قناعك المزيف

اول مرة اشوف واحد ما يفرق بين الفطيم والفطين الله المستعان
وانا اسعد انك تعرف نفسك بانك فطيم ولست فطين فانا اقصدها لكونك طفل فى نظري لكوني اكبر منك سنآ

بما انك تدعي انك مسئول فأنا لدي جميع ارقام الديوان الملكي من السابق وسبق وان طرحت موضوع في هذا المنتدى بهذا الخصوص ولا تفكر بإنك اتيت بشيء جديد
انت هنا تكذب وتقولني مالا اقول وتدعي بأني ادعيت انني مسئول بالدوله فأتحداك تعطيني كلمه وحده قلتها عن عملي سوى مناصرتي لكل مظلوم يا فطيم ولم تضع رابط يثبت مصداقيتك انك كتبت واشتكيت بخصوص هذا الموضوع

فالأرقام يأتي بها حتى الطفل الصغير عن طريق الاتصالات
اولا الرقم الجديد للفاكس 8003030969
وضع مؤخرآ من اجل وضع الفساد ولكني لم اشاهدك تضع لهم حلول بل قمت تخوفهم وتحذرهم وتقول لهم ممنوع الشكاوي الجماعيه حسب القانون وانت تكذب بسم القانون ولم تحظر الامر الذي استندت عليه فى ذكر هذا الامر

وبما انك تتكلم وكأنك مسئول كبير في الدولة فلماذا تستحي انا لا اطلبك ان تريني وجهك ولكن اخبرنا بشي عن نفسك
انت لا زلت تكذب وتقولني مالا اقول وتحاول ان تعرف من انا ومع ذلك فلتبقى فى غصه فلن اعطيك مرادك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حتى يكون لك مصداقية في المنتدى اما ان تأتي بإسم مستعار وكأنك المسعف الوحيد لنا فهذا ما لا نريده ولا ناصر لنا سوى ربنا
مصداقيتي واضحه وخوفك من شكاوي الطلاب واضحه ويبدوا لي انك تحاول ان تنهرهم عن ارسال شكاويهم على الملك عبدالله فياتراى ماهي مصلحتك فى تكميم افواه الطلاب من ايصال صوتهم ؟؟؟

وانا لا ادافع عن وزير التعليم او غيره
بل تدافع بستماته ويبدوا انك مستفيد من ذلك والدليل كذبك بسم القانون انه ممنوع الشكاوي الجماعيه وانت قد افتريت على النظام والقانون

لأني طالب انتساب ويهمني ما يهم اي طالب وطالبة من المنتسبين في هذه الجامعة ولي موضوع له اكثر من سنتين بخصوص الديوان الملكي وبخصوص رفع شكوى على الجامعة وكذلك موضوع قبل شهر لرفع عريضة بإسم كل طالب لمجلس الشورى لدراسة اعفاء طلاب الانتساب من الرسوم حتى تعرف بإنك لم تأتي بشيء جديد

لعلي فى نظرك لم أتي بجديد والدليل تفاعل الطلاب والطالبات مع موضوعينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الكريم

سأكون ارفع من كلامك واقول لك

وانا لا اطلبك ان تعطيني وجه لأني لا احتاج له دعه لك

ويكون في علمك هناك طلاب انتساب ولديهم مناصب عليا في المؤسسات الحكومية
اعرف ان هناك ايضآ ممن تئتيهم الاسئله حتى منازلهم

لا داعي لجمع البيانات الشخصية للطلاب والطالبات ان كنت تريد الخير للطلاب فدع خصوصياتهم لهم ولا تتدخل في بياناتهم الشخصية لأن هذه اشياء شخصية سرية لا يتم ابرازها إلا للجهات الرسمية فقط
انا عندما كتبت لهم الارقام ردآ على الاخ الذي ادعى ان العنقري منعه من الدخول على الملك وهذا مستحيل ان يحق للعنقري منعه طالما حدد موعد ولكن انت لم تفهم الموضوع الا من جه معينه نعرفها فى بعض العقول
ولم اطالب بياناتهم الا بعد ان قالو انا ارسل الخطاب للملك فكيف اثبت مصداقية كلامهم بدون بيانات وكنت اريدهم هم من يرسلوا الطلبات
مع احترامي لك فقد جانبت الصواب بطلب البيانات الشخصية للطلاب والطالبات

وركز لي على الطالبات أليس من العيب ان تأخذ بيانات الطالبات هل ترضاها ان احد قريباتك ترسل بياناتها الشخصية لرجل لا تعرفه
يئسفني انك لم ترد على الاخت التي قالت ان هناك من حاول استمالتها فى عرضها مقابل اسقاط الرسوم عنها وكئنها هذه البنت ليست شعر وجهك وتحامي عن عرضها من هذا الكلب المفترس الذي حاول يستغل ضعفها وقلة حيلتها
من انت اصلا حتى يتم ارسال البيانات إليك وبإي صفه
انا اراى نفسي انني اصبحت شوكه فى خاسرة الكلاب الفاسدين فقط ان شاء الله الا تكون منهم وان تكون رجل صالح يحارب الفساد ويضع يده فى يد الملك عبدالله لمحاربة الفساد

اخي الكريم

اذا كان لديك حل افضل من هذا فتفضل به وإذا لم يكن فكلي رجاء بعدم التدخل في بياناتنا الشخصية وخاصة الطالبات

او عرفنا بنفسك لنعرف مع من نتعامل

تحياتي لك ولإحترامك
تحياتي لك وللجميع

ابو غيث ناصر المظلومين غير متواجد حالياً