منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-04-2011, 09:49 AM   #48

طـموحي سـر عـزيمتى

طـمـوحـه

الصورة الرمزية طـموحي سـر عـزيمتى

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: من يريد التواصل بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله ورعا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jade مشاهدة المشاركة

طيب انتو تبغونا نشتكي على العنقري .. كيف نشتكي ومو إحنا اللي يروحنا ... اشتكي على اي اساس على العنقري ؟؟!! وانا ماعندي دليل ولا إثبات .. نشتكي واحنا اصلا مارحنا للملك ..وكمان نعطيه اسمائنا عشان مافي فكة ههه ...كيف تصير ؟؟!!

كلم صاحب الامتياز وهو يعطيك التفاصيل اسمه ورقمه الجامعي مو إحنا ... صاحب الامتياز هو اللي يقدر يفيدك

واذا على الرسوم ومعادلة الشهادة واختبار المناطق وفتح التخصصات و الترم الصيفي = هذا كله نبغاه لجميع جامعات المملكة ترى حتى هم مساكين ... و ابو متعب ماراح يقصر معانا ....
ياريت ترسله الخطاب اللي بمشاركتي السابقة ...الله يسعدك ويسعدنا يارب ... ان شاء الله تنحل على يدك عقدتنا يارب ... تحياتي ....

اختي الفاضله صاحب تميززززز للاسف انه تجاهل طلب ابو غيث وكذالك تجاهل طلبي عندم طلبت منه فقط الخطاب ويعلم الله اني طلبت الخططاب لاني ما اعرف اسوي خطابات وقلت اكيد خطاب صاحب تميززززز راح يساعدنا ولاكن صاحب تميزز تجاهل طلبي ولا ادري لماذا

وغير كذا انتي قلتي كلام ح وانا قلته بعد لابد صاحب تميززز يتعاون مع ابو غيث لانووو وشلون ابو غيث بيرفع للملك انو في طالب جاكم واالعنقري منع الطالب من الدخول الا بثبات بس مدري ليش صاحب ما يبي يثبت
اذا على انه يبي يكون احب الفضل ماعندنا مشكله هو صاحب الفضل بس لازم يتعاون يد وحده ما راح تصفق

طـموحي سـر عـزيمتى غير متواجد حالياً