منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-03-2011, 10:36 PM   #4

Zero cool

جامعي

الصورة الرمزية Zero cool

التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: أسئلة اختبار القدرات للجامعيين ( يوم الثلاثاء 10 -4-1432 هـ مكة المكرمة )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vision86 مشاهدة المشاركة
أم يارا ~ سؤال الفيل مرة سهل لاتشيلي همه

المهم

عندي سؤال:
لكل اللي اختبروا في يوم 10/04
والسؤال يقول : ماهو شعوركم عند الانتهاء من الاختبار ؟ ومن السبب في ذلك؟
السام عليكم أختي مافهمت سؤالك بوضوح ولكني في الاونة الاخيرة وللاسف لم أعد أشعر بشيء دخلت الاختبار مصدعه ولاأعلم كيف حليت الله يستر وكان عادي شعوري عند انتهاء الاختبار كان أكبر همي أرجع انام عشان أرتاح من رأسي السبب أنا نفسي ماعرف صارت الحياة عندي عاديه معاد يهمني شيء
إلا صحيح فيه أسئله في الاختبار ياما انهم يستهبلون ولا انا مافهمت مثل سؤال الفيل وغيره وفيه أسئله كذلك لم يكن واااااضح تماما مالمطلوب منها انت ماشاء الله تقريبا كتبتي كل الاسئله لكن انتبهوا الكمي الاسئله فيه لم تكن مباشرة وواضحه كما الامثله المنتشرة في النت صاروا يدخلون أفكار جديدة عليها شوي
وفيه جزء كامل رسومات ومطابقة أشكال ويعطيك أشكال ويقول لك وش الشكل الي لو ثنيته مايعطيك مكعب
وفيه قطعة جات عن تسويق منتج والاعلان له ويسألك لو كنت مكان الشركه وش بتسوي عشان تسوق المنتج أو شيء زي كذا ويعطيك اربع خيارات
نفس الي سووه
تغير الخطه
تعدل عليها تقريبا زي كذا السؤال
وفيه قطعة هذي الي مرة طويلة كانت عن التلوث البيئي والامراض
وقطعة عن تجربة على المساجين
وفيه سؤال احترت فيه يقولك أحمد ويوسف وإبراهيم يعطيك ثلاث جمل عن الوان سياراتهم وفي الاخير يطلب منك لون سيارة يوسف هذا السؤال رغم انه سهل بس مع ضيق الوقت ماقدرت أفكر مضبوط
ولاتنسووووووون قسم كامل أو قسمين نسيت عن الاشكال ومطابقتها اذكر فيه موضوع سابق في المنتدى بعنوان أسئلة قدرات غير محلولة جا منها نفس الاشكال تقريبا

الا صحيح النتائج بعد اسبوعين تقريبا ماعتقد يمدينا نكمل بتسجيل الماجستير في جامعة الملك عبد العزيز فالامر متوقف على النتيجه ؟

الله يوووووووفقكم توني ادري ان اختباركم تأجل تقبلوا تحيااااااااتي

التعديل الأخير تم بواسطة Zero cool ; 18-03-2011 الساعة 10:39 PM.
Zero cool غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس