منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-03-2011, 04:13 AM   #17

rubi

كل الشكر لك يارب

الصورة الرمزية rubi

التخصص: ادارة اعمآآآل
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: معتذر
افتراضي رد: جربتي خلطة وفادتك؟؟؟ تعالي حكينا عنها```` ^¢^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •♥fŗŌồtą مشاهدة المشاركة
^

^

حمام زيت فاتيكا مررره سيئ سيئ سيئ ما ناسب شعري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لما احطو مرره ما يطلع من شعري ذاك اليوم غبت عن الجامعه عشانو مو راضي يروح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

//

بنات في خلطه جربتها للي الزيت ما يطلع من شعرهم بسهوله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعا اول شي تحطي الزيت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة>> الي يناسب شعرك وقبل ما تتروشي بساعه

تجيبي السدر والزباي وتخلطينهم مع بعض بكميات متساويه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعا لاني انا ما احب احط شي ثقيل براسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةسرت انقع السدر بمويا واصفيه

واخلطو مع الزبادي

وبس طبعا الكل يعرف فوائد السدر للشعر يقويه ويطوله والزبادي يعطيه اللمعه ويغذيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

//

زيت جوز الهند يابنات ينعم الشعر ويطوله >> بس ريحتو دماار شامل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس لما تحطي كيس ما تشمي شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

//

طبعا الزبادي اكل كل يوم واحد يعطي نظاره للبشره وابقى قد ملعقة كذا اخلطها مع العسل

واحطها في وجهي

//

وعلى فكره يابنات انا مرره ما احب استعمل غسولات للوجه

احس الاشياء الطبيعيه احلى

//

للشفايف انا كل يوم احط عليها قبل ما انام جلسريد واسكينول ليمون >> كسلانه اعصر ليمون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولما اصحى الصبح اغسلها بمويا دافيه

وعشان اعطيها اللون الوردي لما اكون في البيت احط عسل مع فازلين زبدة الكاكاو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالجامعه استخدم هذا حق بدي شوب الي بالكرز >> ما اتوقع بنت مو عندها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

//

وبس بعدين اكمل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياااي صراحة دوبي اعرف ان الزبادي كويس للشعر ياكتر الزبادي عندنا عشان اختي الصغيرة تاكلو مع الرز هع هوع ان شا الله حاحطو والله للشفايف عندي لابيلو بالفراولة او الكرز وربي احطو فعلاااا يرطب الشفايف حتى لو كانت متشققة وكامل ريحة حلوة وكمان كانو روج+لمعة اموووت فيه عملتلو دعاية خخخخخ والله حتى انا ياقلبي ماحب الغسولات احب الاشيا الطبيـــــعيييييية وعشان كدا عملت الموزووووع لاتنسي الموضوع ارجعيلنا دايما بخلطات سمعتيها وجربتيها ياعسسسل^^

توقيع rubi  

اللهم اني اسالك رزقا ليس لاحد علي منه مِنة

وليس لك في الاخرة منه تبعه

rubi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس