منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-03-2011, 02:20 PM   #4

302010

جامعي

التخصص: تَربيهْ خآصْصْصْصْهْ
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: مشكلتنا مع المشرفات :(

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرزه... مشاهدة المشاركة
هلا وعليكم السلام والرحمه
يا شيخه من جد معانااااه الشبكات ..الدكاتره يحزنوا والله يحسسوك كأنهم جالسين لحالهم ويشحروا لنفسهم وبالذات مع محاضرة الدكتور احمد الدوايده ما أعرف برووود في المحاضره امكن لأن الوقت صعب من 1 ل2 والله كاسر خاطري دايما يقول اش فيكن يابنات ماتشاركن ... مايدروا احنا فاهمين بس ترا مشواااااااااااار عشان نوصلهم..
بالله مايستحوا على نفسهم مايجبوا تلفون عدل ..والله لما أدخل قاعات مبنى الأدبي للأسف بس هي الي متوفر فيها الشبكات والله احس نفسي كأني من دول العالم الثالث ..الكراسي بس شيء تااني يعني البنت لما تخرج تجاوب راحت نص المحاضره ولا التلفون حالت ابوه حااله كل شويي يفصل والسلك قصير يعني حتى لما تقعدي قدام لازم تخرجي من مكانك .. والله فشله ..قلت لهم انا اجبلكم تلفون لا سلكي مو راضين ..والتلفزيونات آآآه بس الناس تطورت كل العالم عندها بلازما واحنا لسه ابو ظهر وصغير والأوان على كيف كيفك...ياليت تكون المحاضرات في العلمي او حتى في مبنى المدرجات زي الدكتور فراس ..واضح مره ..والبنات تقدر تشارك بسرعه
وبالنسبه للمشرفات في البداية كانت المشرفه الي عندي جدا سيئه ماتعرف تتعامل مع الطالبات خاصة في كلاسات الدكتور يحيى دايما تسوي مشاكل ..بس دحين احس الوضع تعدل الحمد لله ..
الله يعيين بس
هلا بك

احنا مع دكتور احمد روووعه
وماشين تمام >>المشكله بس بالبنات اللي هنا يجون يتكلمون بالمنتدى وهو على باله الكل راضي>>نفس اللي بالملتقى عن استاذه فاتن
ولا الامور تمام والله يسعده ويعطيه العافيه متفهم واحنا مع استاذه قليله فيها روعه (ماسكه التدخل المبكر )
اذا كنا بعيدين او مترددين تقوله الاجابه وتقوله البنات فاهمين البنات معاك البنات اليوم ماشاءالله الكل حاضر
يعني تعطيه صوره تمام ومافيه اي مبالغه او كذب
الشيء الواقع فعلا عندنا

انتم يمكن عشان الظهر ولا عشان المشرفه :( الله يعينكم

فعلا تحسين نفسك داخله مغاره
الوضع جدا سيء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اه يالكراااااسي
ولا الطاوله لو حركتيها كذا ولا كذا تطلع صوت جدا مزعج

العلمي حلو لو كانت محاضراتنا فيه
اما المدرجات مدري ما اخذت فيه

دكتور فرآس روووووووووووعه
انا معه الترم الاول
وكان معانا مشرفه الله يسعدها (ماسكه التوحد الحين)
اصلا المشرفه تاثيرها 70% على المحاضره
يعني هي اللي بيها كل شيء

الله يعين بس
بنتخرج واحان نعاني من هالمشآكل

منوره كرووزه

302010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس