منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-03-2011, 08:25 PM   #47

ALOA

الصورة الرمزية ALOA

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: التاسع
افتراضي رد: عرض البوربوينت لمواااااااد ومحاضرات المستوى الثــــالث والرابــــــع سنترا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ هفوات @ مشاهدة المشاركة
مشكووووره يا قلبي على ردك
وياليت اقدر احضر ماادري شو المشكله عندي مع السنترا مررره مو راضي يفتح معايا
مع العلم اني سجلت فيه عن طريق الاوديس وسددت الرسوم لكن كل ما فتحت صفحه السنترا يطلب تحميل الجافا مع انه موجود ومفعل بس ماادري شو المشكله وسويت للجهاز فورمات وحملت كل شي من جديد بس مو راضي يشتغل
ادعي لي ياقلبي واذا عندك او اي وحده من الاخوات معلومه ممكن تفيدني مع هالسنترا تقولي
وعندي استفسار ثاني راح نلقى المحاضرات موجوده بموقع الجامعه (مو السنترا) زي السنه التحضيريه او لا

وبالتوووفيق للجميع
شوفي انا مسجلة المحاضرات حقتي كلها على الجهاز صوت بس لكنها مرة حجمها كبير مارضت تترفع على الميديا فير عشان انزلها لكم الله كريم
شوفي لو مانزلت عندك المحاضرات تخلص الدورة واشوفك اعطيك المحاضرات كلها ولايهمك
انا عندي مدخل احصاء مع مريم والتربوي مع قطب واللغة العربية مع رضية والراي العام مع بسنت شوفي شو بدك وان شاء الله انا حاضرة بس مو الحين بعد الدورة بالتوفيق ياقلبي
ايه بغيت اقولك حملي googleكروم وشوفي ان شاء الله تفتح معاك السنترا وبالنسبة للمحاضرات المسجلة ماضنت يحطه حق تخصص يعني ممكن تلاقي ثقافة لغة عربية انجليزي بس تخصص والله مدري ان شاء الله احد يكون عنده خبرة يفيدك اكثر مني

توقيع ALOA  

ALOA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس