منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-03-2011, 12:15 AM   #103

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: {..تنظيـم الجدآول و اختيـآر المـوآد للفصل الدرآسي الجديد..طـآلبـآت الإنتساب..}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolaa.2 مشاهدة المشاركة
السلاااااااااام عليكم كيفكم وحشتوووني :)

ام حمداااااااااان ازيك يابت ان شاءالله تكوني بالف صح وعافية
وعليكم السلام ياعسل انا بخير ياقلبي انتي كيفك ؟
انا بوريكي جدولي ولحد يضحك عليا ويقول عني خبلة بس انا ابغى ستة مواد <<<<مستعجلةعالتخرج
حتى انا بنزل 6 مواد مستعجله عالتخرجنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانتي قلتي انو مس نجوى ماترضى اننا ناخذ مقدمة في الادب مع البحث <<<طيب هي ايش يدريها اني اخذتو ولا لا؟؟!!لانو في بنات اخذو المادتين مع بعض ونجحو ماشاءالله عليهم
لانه مس جميله ومس نجوى مسئولين عن الحذف والاضافه وراح يحذفوها من جدول اي وحده لسى ماخلصت الادب هذا الي حصل معانا والي اخذوهم مع بعض هذولا سقطوا سهواوكانوا محظوظين او كانوا خريجات وكان وضعهم غير

المهم شوفي جدولي وقوليلي ايش رايك انتي والبنات ..وطبعا زي ما انتي عارفة انا ماعديت في الترجمة <<تفشل
وحبيت اضيفها بس في تعارض في الجدول ...ومواد كتيرة طلعت تعارض المهم اخليكي مع الجدول المميز ههههههههههههه بسم الله على بركة الله :
1- مناهج البحث مع مس نجوى الغريبي --

احذفيها لانه ماراح تفهمي البحث الا بعد ماتخلصي الادب نصيحه لوجه الله
2-مقدمة في الادب مع نجوى برضو
3-النحو(سيانتكس)......مادري مهم كاتبين شئ
يتعارض مع الترجمه يعني ماتقدري تاخذيهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4- الصوتيات(الفونتكس) مع مس ليلى هاشم
5-اللغويات التطبيقية (الابلايد)مع مس خولة زهران <<سمعت انها احسن من منال <<<مع القوم ههههههههه
يابنتي انتي وين شاطحهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لسى بدري على الابلايد
خذي بدالها مورفولوجي(صرف) سهل ومنى البلوي راح تعطيه وبرضو كويسه
6-علم نفس النمو (مادة حرة) مع ريم <<<كنت ابغى السيرة النبوية بس اتعارضت مع البحث
اجلي الحره شوي لمن نتأكد من المواد الحره الي القسم مقررها لنا هالترم لانه في مواد اختفت من القائمة خلينا نعرف القائمة الجديده وبعدها قرري انا حتى انتظر اعرف منهم ايش المواد الحره الي نازله الترم ذا لانه اخاف اضيف شي ويقولوا الغيناه وماصار حر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لاتنصدمي هههههههههه ايش رايك
افضل جدولك يكون
فونيتكس-ترجمه-مورفولجي-ادب-وماده حره
وكذا كفايه ويادوب يكفيكي الوقت لو مره مصره على ماده زياده شوفي السيمانتكس(علم الدلالة) لو وافقوا تآخذيها فضيفيها
مع اني اشوف هذي المواد كفايه وانتي حره استخيري وربي يكتبلك الخير وين ماكان

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 06-03-2011 الساعة 12:19 AM.
ام حمدان غير متواجد حالياً