الموضوع: مادة الرايتنق 2
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-02-2011, 08:08 PM   #19

my-nana

سبحان الله وبحمده

التخصص: English language
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: مادة الرايتنق 2

اهلين بالصبايا الحلوات
أنا مثلكم متوهقه بذي الماده 3 مرات وربك يعوضنا
انا فكرت وبنفذ الفكره ان شاء الله بس ارتب اوضاعي هالأسبوعين
اولاً:شفت لي وحده متخرجه من المنتدى تديني مواضيع وانا اكتب لها وهيا تصححها ليا وتعلمني بأخطائي
ثانياً:بشوف مدرسه ارسل لها بس بالإيميل كتاباتي برضوا ولو بس لمرتين
ثالثا :اقرأ مقالات عامه من اي موقع واكتبه بأسلوبي ومن هذي الطريقه استفيد شيئين :أزيد من مفرداتي اللغويه +أتطور في القراءه والكتابه
مشكلتنا بالرايتنق لو كتبنا مين يصحح لنا ويقول هذا صح وهذا خطأ
لأنو حنا انتساب فمالنا غير نعتمد على انفسنا
بالنسبه للقطنه الورديه >>أعتقد انك بذلتي جهد وقدامك برضوا مشوار طويل وممكن الأستا1ه اللي عطتك الماده درستك اشياء عامه فقط دون تطبيق بمقالات وكتابات تكتبيها صح؟ ولو كلامي خطأ إذا المشكله بالأستاذه نفسها ماتدري وين ربي قاطها
او تدربك على اساليب غير اكاديميه
انا مشكلتي فقط بالقرامر والفوكاب إلا التعبير نفسها حدثي ولا حرج بس اجلس متنحه وقت لين ماارتب لي جمله محترمه وبالآخر تطلع خطأ خخخخخ
شوفي بالنسبه للمراجعه اعتقد لو لمعرفة الدرجه والتشكيك فيها ماتلاقي الأستاذه بس تلاقي المشرفه اما لو لمعرفة الأخطاء فأعتقد انو بتلاقيها انا بجده واتمنى اراجع ورقتي لمعرفة نقاط الضعف عندي بس متردده وشكلي بروح عشان ارسى على بر
أو بأجل الماده هذا الترم تفاديا للـf والترم القادم باكون مستعده إن شاء الله هيا مالها مواد كثير زي اللسننق والريدينق

بالتوفيق للجميع

توقيع my-nana  

my-nana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس