منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-02-2011, 09:24 PM   #370

english man

جامعي

الصورة الرمزية english man

التخصص: English
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: لكل من يريد رفع معدله الجامعي يدخل هنا (موضوع متجدد)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيت اطلب استشارة بالنسبه لتخصص بعلم النفس بما اني ولله الحمد تخصصت ولكن يتملكني الخوف الشديد

مع بداية مشواري بهالتخصص مع اني احبه بشدة ولكن وجود التفاوت في الصعوبه بموادة اود معرفه كيف التماشي بالخطة الدراسيه من حيث المواد وعددها وكم تحسب ساعاتها وايضا البحث أول مرة أسمع عنه اليوم ,وبما أني زرت قسم علم النفس ,,,, وقرأت بحث التخرج الذي أذهلني كثيرا ,,, ههههههههه ناقصين عقبات وهو العقبه الكبرى بالنسبه لي حملت همه من الان الله ييسرة ويسر امري

وشاكرة لك ولأهتمامك بالنصح والمشورة التي يحتاجها الجميع في ظل الصعوبات التي تواجهنا,,وأسأل الله يوفقك ويسهل أمورك ,,ويجعل ماتقدمه في موازيين حسناتك .
تخصص علم النفس من التخصصات المميزة في الوظائف الإدارية من حيث التنصيف

لانه يخول حامله في التوظيف بالحصول على المرتبه السابعة وفني

يعني اخصائي نفسي فني وهذا ما يميزه عن جميع التخصصات الجامعية التي يحصل المتخرج عليها المرتبه السادسة

من ناحيه السهولة والصعوبة يوجد سهل وصعب ولكن في ظل العزيمه كما ذكرناوالاجتهاد لن تواجهي اي اشكاليه

عليك بالاجتهاد والمتابعه المستمره وبالنسبه للبحث أسهل مما تتوقعي

السلام عليكم... هدا آخر سمستر لي... والحمد الله أرتفع معدلي كتير زي ماقلتلي من 3،36 إلى 3،51 ...يـارب لك الحمد
والآن باقي لي 3 مواد أساسية وعدد الساعات فيها 3 قد ايه ممكن يرفع معدلي؟ ممكن أضيف مادة او مادتين إضافية عشان ترفع معدلي مني عارفة ؟؟ عشان نفسي أكمل دراسات عليا....ومعدلي يكون مرتفع....
....... والله يوفقك في الدارين وحقق أمنياتك وطموحاتك آمـــــــــــــين ...^_^

ماشاء الله تبارك الله

جميل

نزلي الثلاث مواد هذه ب9 ساعات

ونزلي مادتين حره او اي ماده درستيها وسهله حتى لو في تخصصك نزليها عادي من الشؤون التعليميه

يصير عندك 15 ساعات 3 مواد رئيسيه ومادتين حره

والله لو الود ودي انك تأخذي مادتين من التخصص وتتركي المادة للصيفي

يعني تاخذي مادتين بس ومادتين حره

والصيفي تاخذي المادة المتبقية ومادتين ايضا حره

راح توصلي لمعدلك 3,75 ان شا ءالله جيدجداً

خططي كويس اتمنى تكوني فهمتي المقصد

توقيع english man  

Life is Like A Piano ,

White Keys Are Happy Moments ,

And Black Keys Are Sad ..

Just Remember ~ That Both Keys Must Be Played Together ,

to Give Sweet Music In Life