منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-02-2011, 08:31 PM   #26

ḿĩṡṡ 7Łạạ

جامعي

الصورة الرمزية ḿĩṡṡ 7Łạạ

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: عفواٌ...ياجامعتي..!!؟

وآخيرا فتح موضوع زي كذآ الله يـــسعدك يااااااااااااااااارب ويفوقك دنيا وآخـــره من زماااان وآنا استنى هالموضوع ينفتح
عشان اطلع حرتي

آخوي آنا معاك في كل كلمه قلتها
الحين انا اللي قاهرني انو ناخذ الانجليزي 5 ساعات وحنا ع الكراسي لا والبريك 10 دقايق بالله ايش اسوي فيه مايمديني اطلع من الباب الا خلاص مخلص اوكي إذا تبون تعطونا بريك مدته كذا قللوا شوي من ساعات الانجليزي جابوا لنا الصداع ..ياناس انتم مأيدين هالفكره اقسم بالله اتحدا إذا وآحد من الطلاب قاعد مع الأستاذ كل هذي الساعات وهو منتبه معاه
وين عايشين حنا والله مابقعد 5ساعات وانا ماشاءالله مركزه في كل كلمه تقولها اوكي حدي إذا مره 3ساعات
بس كل شوي وهم يزودوها <<لا والحين الجدول المخيس مخلين لي
السبت والاثنين والربوع اخذ انجليزي 4 ساعات
والاحد والثلوث << 5ساعات ونص<<يآهوووووووووه وين حنا قسم بالله شئ يرفع الضغط..

وإذا على قولة بعض الاعضاء انو يتأسووا مو كل الأسآتذه كويسين في آسآتذه من جنبها
قسم بالله قاعده تهذر ع الفاضي وتقول حلو انتوا وهذي انا مجربتها مع وحده من الاستاذات
ولا كل من يقدر يحول شعبته الا بعد طلوع الروح طيب والبنات الباقين اللي انظلموا معها مساكين ايش يسووا

والرياضيات الاغلبيه رسبوووا فيه مو معقول ندرس رياضيات ونتعب وفي النهايه شقلبي وجهك
ماتتخصصين رياضيات انتي آدبي <<طيب ليه يكون معانا ليييييييييييييييييييييه

وانا متأكده إذا خففوا من ساعات الانجليزي راح يخف الدوام ويقل ممكن يكون الين 2 الظهر والرياضيات والاحصاء يحذفوه حنا أدبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ياناس..
مو لين 4 العصر وعلى بال مانوصل يكون 5 سلامات متى نذاكر متى نام متى نصحى ومتى ومتى ومتى ...
وآنا معاااااااااااااااااااااك وآضم صووتي في كل مكااااان مانبغى تحضيري جابت لنا الشيب
وش نسوي إذا درسناها ودخلنا طب ولا هندسه الله واكبر الحين ماخذين معلومات من التحضيري عنها
لاحد يتكلم بهالفكره نهائي السنه التحضيريه مالهااا دااااااااااااعي حطمت كثثثثثير من الناااااااس
وفي النهايه مامنها فايده زياده سنه ع الفاضي

وش معنى زمان ماكان فيه تحضيري واللي اول تخرجواا من الطب بدون تحضيري يعني فاشلين هذولاء لازم ياخذوا تحضيري عشان يمشوا في الاقسام <<والله عجب العجاااااااااااااااااااااااااااااااااب

آخ بس اعذروني ع الأطاله بس ماتكلمت الا من قهر فيني وسامحوني على الكلام اللي قلته انا ماقلته
الا نبغى نشوف لنا حل في هذي المشاكل
بلاك::الله يسعدك يارب وين ماكنت وانا معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك..

توقيع ḿĩṡṡ 7Łạạ  

سبحــآآن الله وبــحمــده
سبحــآآن الله آلعــظيــم..
"من لزم آلأستغفآر:جعل الله له من كل هم فرجآ,, ومن كل ضيق مخرجآ,,ورزقه من حيث لآيحتسب"

ḿĩṡṡ 7Łạạ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس