منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-02-2011, 01:58 AM

amoooona amoooona غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: english
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي تجربتي مع الكرتسزم مع أستاذة سهام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفم يابنوتات ياحلوين
ان شالله كلكم بخير واموركم ميسرة بإذن الواحد الأحدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا كتبت الموضوع هذا عشان الكل يستفيد ولأني احب لكم الخير والله العظيم
طبعا مادة الكرتسزم هذه كانت رعب بالنسبة ليا ومن يوم مااخذتها وانا حاطة فبالي يمكن أرسب من كثر ماأسمع من كلام البنات
طبعا تفاجأت بالكلاس الممتع مع مس سهام القمر وربي كان احلى كورس عندي
اكيد كلكم عارفين ان اختبارت مس سهام عبارة عن اختبارين وكلهم من 30 والاسئلة كلها ايسي متنوعة
طبعا دخلت اول اختبار وانا ميتة خوف وبس افكر كيف احل
اول مااخذت الورقة حسيت اني مااعرف ولا حاجة يابنات ووربي كأني ماذاكرت ولا شي طبعا هذا كله من الأفكار الي حاطتها في راسي اني مستحيل اقدر احل
الاختبار كان 4 اسئلة ايسي طويلة اقسم بالله ماحليت الا 2 تخيلوا
اكيد النتيجة كانت مرررة زفت اخذت تقريبا 11 من 30
بنات كثير كانوا نفس درجتي وكثيييير منهم يأسوا ومادخلوا الاختبار الثاني ولا النهائي
انا والحمدلله عندي ايمان كثير بربي عارفين ايش سويت صرت استغفر 24 ساعة والله العظيم يابنات مااكذب عليكم قريت آية ( وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون) وبعدها تغيرت نظرتي للحياة كلها صار عندي امل كبير بربي وايمان اني مستحيل يضيع تعبي ويخيب ظني
طبعا بذلت جهدي اكثر في المذاكرة ودخلت الاختبار وانا كلي ايماااان اني راح اجيب احلى درجة
حليت كويس وشديت حيلي وكانت النتيجة راااائعة اخذت 28 من 30 !!! شفتوا الفرق والله انا نفسي مو مصدقة
وفي النهاائي نفس الشي اخذت 37 من 40 ياااربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك
التوفيق من عند الله مو من عند الأستاذة هو الي ينجحك مو هي
في النهاية حبيباتي بنزل لكم ملخصات ساعدتني كثير من العضوة الدانة الله يرزقها الجنة يارب قد ايش كسبت اجر
وابغاكم ماتيأسوا وتعتمدوا على نفسكم ولا تسمعوا كلام احد وتذكروا هذي الآية والله ماااراح تحزنوا ابدا ( وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون)...!!!
دعواتكم جبايبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc PLATO & ARISTOTLE & LONGINUS[1].doc‏ (48.5 كيلوبايت, المشاهدات 584)
نوع الملف: doc Coleridge& Jung and Freud[1].doc‏ (39.5 كيلوبايت, المشاهدات 42)
نوع الملف: docx Fantasy and Day Dreaming.docx‏ (15.4 كيلوبايت, المشاهدات 43)
نوع الملف: doc نقد 2.docx.doc‏ (25.9 كيلوبايت, المشاهدات 48)
نوع الملف: docx هذي اسئله الدوري الثاني سؤالين منها مككره من الترم اللي قبل.docx‏ (12.0 كيلوبايت, المشاهدات 53)
نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

التعديل الأخير تم بواسطة amoooona ; 12-02-2011 الساعة 03:33 AM.