الموضوع: افكار للعرايس
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-02-2011, 05:52 AM   #30

سوسا

متوقع تخرجه

الصورة الرمزية سوسا

التخصص: H.R
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
افتراضي رد: افكار للعرايس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan مشاهدة المشاركة
انا فستانى عملتو عند مرت خالى عندها محل فى التحليه سلفر ثريد اسمو جنب لمسات تقدرى تشوفى وتعدلى وتقيسى وتخترعى فى خياطه واحيانا هيا تكون موجوده اسعارها كويسه روحى شوفى دحين فى فستان اخضر جييييد خليها تعملك هوا فستان فرح اذا ناسبك يعنى اى فستان ملكه او بسيط ممكن تعملك هوا تحت طلبك وفى المحل فساتين جبده والله

اما بالنسبه لشعرك لاتخصلى ولا تميشى ولا شئ بطلوها الموضه لون واحد انا عملت عند وحده اسمها ليلك فى السلامه كنت بجرب بس والله حطتلى الوان على بعض قبل ماتصبغ كنت خايفه من النتيجه بس طلع لون بنى حلوووو حروح قبل فرحى تصبغلى نفس اللون او يمكن اخليه اسود لانو ابو الشباب يبغانى اقص شعرى قصير يقلى ابغا اشوفك بالقصير سالتو زى مين يقلى شوجى جننت العالم قلتلو شكلى حيطلع زى وعد ههههههههه ماعلينا الله يسهلنا والذوق قريب حتى الملامح الطفوليه ترا لوول يالله عقبال مانهنى بعض بحملنا بس انا عن نفسى بعد 3 سنين تحياااتى
حمستيني

انا لقيت صورة فستان عجبني من فوق بس من تحت ما عجبني

لو فيت عند المصممين ما عجبني شي حسوي ان شاء الله

الله يوفقك ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snuwait مشاهدة المشاركة
واذا تبغين محل فساتين صراحه رهيييييييد شي عجيب

فيه فرع لها بالمساعديه وجده مول صراحه فساتينها قمه واذا تبغين تعديلات بالفستان تسويلك على حساباها وبالنسبه لنوارا فيه وحده اسمها افنان والله شغلها رووووووعه لو تروحين تشوفين كيف شغلها مو مره ثقيل حلو
مدري ما عجبني رهيد كتير

ايام ملكتي كان في اشياء حلوه قبل كم اسبوع رحت مالقيت شي على زوقي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan مشاهدة المشاركة
كل اسم افنان فنان:p
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طمـــــ في شموخ ـــــوح مشاهدة المشاركة
ممكن تلبسي اساور مطاط مثبت فيها بتلات ورد طبعا تخرجي الاساور من يدك وترميها على الحضور اسورة اسورة واذا كانت مسكتك ورد طبيعي ممكن وانتي تمشي على الممر ترمي ورد يمينك ويسارك من مسكتك عجبتني دي الحركة لانها ماترمي من البلكونة
هذي اللي في بالي ...اممممممم
ان شاء الله يعجبك
وبالتوفيق ..

والله فكره جيده بس الوحده يدوب تكون مخبله تبغى توصل الكوشه بس ان شاء الله اسويها

شكككككررررا

سوسا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس