منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-02-2011, 03:51 AM   #18

Fahdah.k

جامعيــه

الصورة الرمزية Fahdah.k

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: والحــل مع كابوسـي ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo opss مشاهدة المشاركة
مرحبا فهده

أنا زيك وللمره الرابعه تخيلي وانا واثقه من نفسي ومن إني حليت بالريدنج

قمة الإحباط وربي أكثر من شهر وانا قافله ع نفسي بالبيت لا اطلع ولا اتفرج تلفزيون ولا لعب بس مقابله هالكتب

لدرجة اخواتي مايسموني إلا الدافورهـ وكنت أحاول ابين لهم إن القسم يجبرك تجتهدين وتقدمين أقصى ماعندك

.

وصلت لمرحلة اليأس والإحباط أنا الحمدلله مجتهدهـ ومو متعودهـ إلا على أعلى الدرجات لكن هالمرهـ غير

بجد تعبت بكل مرهـ اقول امكن يابنت قصرتي امكن ماركزتي ماحليتي بتركيز

لكن مو لهدرجه بجد كفايه قسم الإنجليزي الوحيد اللي طالباته يعانون من الرسوب

وآخر الحل فكرت أحول بشكل جدي مو عجز مني إني اكمل لكن وش يعني أقدم واذبح نفسي على قسم ماقدم لي شي

ولا أضاف لي شي

إدارته وبعض أستاذاته ماعندهم إستعداد يقدمون أي مساعده للطالبات أنا ماابي أحد لا يقدم لي أسئلة إختبار

ولا أبي من ينجحني انا أبي من ينصفني وعلى قد مايطلبون مننا كطالبات نجتهد ونقدم أفضل ماعندنا

يقدمون لنا كإدارة وهيئة تدريس تعاونهم ونظامهم الجديد يحرموننا نحضر مع طالبات الإنتظام كمستمعات ليه

.

على الأقل يعطوننا وقت كافي للإختبار الريدنج ولا يجون قبل الوقت ماينتهي بربع ساعه يلا الوقت مابقى شي

اربكوني لكن الحمدلله طلعت مرتاحه ومتفائله لأن الإختبار كان حلو والنتيجه f

ليش !!!

.
أستاذه شادن كان إسلوبها سئ وقت الإختبار لا هي أستاذتنا داخله تنافخ علينا كننا نشتغل عندها

يكفي الطالبه تكون متوترهـ بإختبارها

مو ناقصه لهذه الإسلوب وهذهـ واجبها المفروض تأديه ليه تنافخ وتتأفف علينا والله لو بداخلي سؤال كتمته

ولا سألتها لسوء إسلوبها
.
ماأنصحك أبداً تاخذين معاها أي مادهـ نصيحه مجرب إنتبهي

والله يوفقك
.

اتمنى ردي ماينحذف لأن هذه الواقع اللي صار وانا ماافتريت ع الأستاذه ولا جرحت فيها

هذه هي استاذه شادن وهذه إسلوبها

اهلين حبيبتي ..

يالله :( الله يكوون في عونك والله حاجه تحزن صراحه !!!
ما الوومك ابدا على الي انتي فيه صراحه،،
انا زيك والله مجتهده ودرجاتي مره كويسه ولله الحمد لكن اتفاجا بهذي الماده !!
على اني دارستها مررررره كويس والاختبار اساسا سهل مايبيله شي ابدا !!
واتفاجا بالرسووب !! درجه واطيه معليش لكن رسوووب !!!
مو معقووله تكون الاغلبيه كذا راسبين !! مفروض يتعاونون معانا لو حاجه بسيطه ..
يعني الحين انا والله اكره الماده هذي على انها سهله اكرها واكره حتى كتابها مو معقوله فاهمتها وارسب فيها .،،
تدرين في القاعه انا مره عصبت صرت اتافف واسد اذني من المراقبات والمعلمات !! سوو شوشره فظيعه يتكلمون بصوت عالي عن طالبات وشعب وهذي اسمها مسجل وهذي اي شعبه سوو ازعاج والله انا صرت اتافف ابي يفهمونها لكن لا حياه لمن تنادي ،،
الله يكون في عونا ويوفقك حبيبتي ويسهلك ويعدينا هالماده على خير ياااااارب ،، مشكووره على مروورك ياقمر

توقيع Fahdah.k  

التعديل الأخير تم بواسطة Fahdah.k ; 05-02-2011 الساعة 03:54 AM.
Fahdah.k غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس