منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-02-2011, 01:13 AM   #10

طالبة 2010

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: {..تنظيـم الجدآول و اختيـآر المـوآد للفصل الدرآسي الجديد..طـآلبـــــــآت..}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا رورو انا مشاهدة المشاركة
حبيبتي نزلي اورال ون وريدينق تو ورايتنق ون و فرنسي تو ونزلي ثقافه اسلاميه كمان

شوفي احمدي ربك انك نجحتي في المادة الي نادرا مالبنات ينجحو فيها الي هيا ريدينق ههههههه اما الاورال والله سهل بس يمكن اخدتيه مع استاده مو كويسه ترى الاورال اسهل مادة في القسم كلو انتي اعملي كل الي تطلبه منك الاستاده حرف بحرف وحتنجحي ان شالله :)

الرايتنج ياعسوله احضري كل كلاسات الرايتنج وافهمي كيف تكتبي الاسيهات الي مطلوبة منك وروحي للاستادة اول باول لمكتبها عشان تتفادي الاخطاء في اختباراتك يعني تعرفي كيف حتكتبي الانترودكشن ايش الكلمات الي تستخدميها فكل نوعيه اسي تدرسيه وحاولي تنزلي هذه المادة الترم الجاي مع عبير الفيفي او اشواق بصنوي وتجنبي رشا قزاز وشادن وحنان جبر لانهم دقيقات بالتصحيح ويطلعولك اخطاء من تحت الارض وبث :)

ثانكيو حبيبتي الله يسعدك دنيا واخره ويحقق لك مرادك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه للاورال انا حاسه انوا في مشكله في التصحييح مع الاستاذه ايمان بوترعه وكانت الاسئله حقتي في الاختبار مكرره يعني كل سؤال مكرر يعني كيف صححت لي ما ادري عشان كذا براجع ورقتي وربي يكتب اللي فيه الخير ؟؟؟

بالنسبه للرايتنق انا ذاكرت كويس الايسي كلو والقواعد واستخدمت كل الكلمات اللي درسناها سواء في المقدمه او الخاتمه ورتبت الموضوع وخطي كان حلو

وطلعت فرحااااااانه بس لما شفتوا رسوب اسودت الدنيا بوجهي يعني ايش اللي ناقصني ما ادري ولا ني عارفه ايش اذاكر الترم الجاي واتفادا ايش لاني مو عارفه انا في ايش اخطات ...

طيب سؤال : الثقافه اعتقد 301 ما ادري كذا ولا لا بس هل هي سهله اخذها ولا احن اجلها

ومشكوره

طالبة 2010 غير متواجد حالياً