منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-01-2011, 07:09 PM   #8

Shining Dragon

جامعي

الصورة الرمزية Shining Dragon

التخصص: IT
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: طلب عاجل من قسم الاولاد

حلمت في الدكتور وجدي الجديبي اليوم وسبحان الله نزلت الدرجات ومفاجأة الترم بكل صراحة هي هذه المادة
نزلت درجة ما توقعتها ابداً
درجة لم أجد مثلها من فترة
درجة لم احلم بها << اخلص

نزلت درجة ما عرفت منها كيف كان توزيع الدرجات وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين :)

صليتوا على النبي؟ اللي صلى عليه اسمح له ينزل تحت ويشوف تخميني للتوزيع غير كذا لا احلل له :)

اللهم صلى وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين << سمعتك تصلي عليه فقمت رددت
جبت
100 = a+ or +a :) زماان عن الـ100 في مواد الـit :d

في الدوري الأول نقصتني 3 درجات وفي النهائي ما اعرفش بس كنت متوقع درجة كاملة من سهولة الأسئلة، فاللي صار ان الدكتور اعطاني فول مارك في الواجبات وزودني 3 درجات في الدوري الأول [ما ادري لو اعاد التصحيح حتى ولو اعاد التصحيح المفروض يزودني درجتين مو 3] فالمحصلة هي 100

اعرف واحد اخذ 28 في الدوري الاول وفي النهائي 28 من 30 وايضاً نتيجته 100 فهذا يعني ان هناك رحمات رغم الهفوات ترفع الدرجات للطلاب والطالبات -إن شاء الله- بإذن خالق السماوات :d

هذا ما لدي وأخيراً أشكر تعاون الجميع هنا وهناك وأشكر جميع الطلاب والطالبات، وأعترف بأننا ظلمنا الدكتور فأرجو أن يسامحنا وأعترف أن الدكتور أصابنا بالرعب طوال الترم لكن قلبي عرف الدكتور مع أول نظرة، كان يؤمن أنه إنسان طيب وأن أخلاقه عالية، لكني طنشت قلبي لأن الواقع هو كل شيء عندي :)

سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد ألا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك

Shining Dragon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس