منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-01-2011, 08:06 PM   #49

my-nana

سبحان الله وبحمده

التخصص: English language
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: هنا تجميع اسئلة الاختبارات النهائيه للفصل الاول 2011 ~...{طالبات}

فرنسي تو
صراحه دسم جدا ويدوخ
بس للي ذاكرت بتجاوب تمام
انا ماذاكرت مزبوط وماديت الماده حقها من السنه اللي راحت وكمان هالسنه ماديتها حقها ومااقول غير الله يخارجني منها كرهت فرنسا بكبرهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم
ذاكروا اول شي الأفعال واعرفوا معانيها ليش؟لأنها بتجيب لكم جمل وقدامها فعلين تختاري واحد منهم وتصرفيه حسب الضمير الموجود بالجمله طبعا هالسؤال 10 وعليه عشره
سؤال ثاني عن أدوات التبعيض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةهذي نكته إذا ماعرفتي معنى الكلمه اللي بالجمله ماراح تقدري تختاري اداة التبعيض المناسبه لذالك احفضوا كل كلمه تواجهكم لا تسوون زيينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة4 جمل عليه اربع درجات
كمان ادوات الإشاره 4 جمل باربع درجات
وmon ,ton,....,.....وعايلتهم كلهم رصتهم لنا يالله لاتبلانا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومعهم مجموعه ثانيه بس ماني فاكرتهم
وكمان تعبيرين نختار واحد ونكتب فيه
وكمان جابت لنا سؤال فيه 3جمل اشهر ونكتب ترتيبها كتابه
و3جمل ايام وبرضوا نكتب ترتيبها كتابه
كمان جابت وصلي اعتقد 8 فقرات ب8درجات
ايضا جمل وقدامها 3 خيارات ونختار بس خيار واحد
كمان جابت لنا اكتبي مكونات السلطه وحطت 4 فراغات
صراحه كنت بكتب لها شي يحبه قلبها بس قلت حرام خطي يجيها جلطه بسبتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكمان سؤال عن النفي
وسؤال ثاني جابت جمل وحنا نصيغها بصيغة الأمر
وسؤال عن الصفات للملابس وكم صفه تخص المنزل والأشخاص طبعا الصفه مكتوبه اللي عليك تشوفي الفعل اللي في الجمله وشو مذكر ام مؤنث وايش يناسبه لو غير ذلك وانتي مثلا تضيفي له حروف او تنزلي منه حروف ومن هذا القبيل
و فيه اسئله نسيت نصها وبعضها خلقه مااعرف وش تبي فيها بس ماقصرت الفت لها من صوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا والله ولي التوفيق
أسأل الله لي ولكم جميعا النجاح في كل المواد
دعواتكم ياحلواااااااااااااتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع my-nana  

التعديل الأخير تم بواسطة my-nana ; 25-01-2011 الساعة 08:10 PM.
my-nana غير متواجد حالياً