منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-01-2011, 01:09 PM   #222

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجمع طالبات المستوى الخامس انتساب--استفســـارات فقط

ام حمدان تسلمي على دعواتك والله يرزقك كل اللي في بالك يا عسولة..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و ليش بس السلبية تفائلي بالخير ولو على المذاكرة ربك يسهلها عليك ويفتحها لا تخافي من مس نجوى ان شاء الله راح تكون اسئلتها سهلة ياااااااااااااااااارب.. وحتى انا والله المذاكرة احسها غريبة بس ربك يسهل علينا كل صعب وسيبيكي من المواقع اعتمدي على كلامها وبس.. صراحة حتى انا تشتت كثير من الورق اللي طبعته وفي الاخير طنشته وقولت اعتمد على كلامها لنا وبس اصلا ما في وقت حتى العناصر تبعت الفكشن والشعر قريتها وبس اصلا يا دوب نلحق نخلص المنهج على خير يااااااااااااااااااااااارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيوت سوسو من جدك تبغين تشوفيني يوم اللغويات راح تلاقي الدموع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلاني ما لحقت امسك اللغويات من قبل وراح امسكها في ليلة وحدة تخيلي بس والله مو قادرة افكر كيف بس بإذن الله ربك يسهلها علينا املي في الله كبير وياااااااااااااااااااااااااارب ننجح كلنا بأعلى الدرجاتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 22-01-2011 الساعة 01:18 PM.
white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس