منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-12-2010, 09:44 PM   #23

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: طفشت وتعبت من المذاكره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير العسيري مشاهدة المشاركة
الله يسعدكم على الدفعه المعنويه الحلوه بس برضه احس اني مو مثل قبل في المذاكره

وهذا الشي مقلقني ما ابغا معدلي ينزل

اسال الله لي ولكم التوفيق والتيسير باذن الله
هو سبب واحد ماغيره ---اكيد العرس وحياتك الجديده مأثره فيك شوي قلنالك بلاش العرس الحين ماطعتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عبوره تدرين نفس الحاله خايفه على معدلي مرره وهالشي مأرقني
هالترم احس اني انا مو انا
مدري ايش فيني مو قادره اركز مع اني مو من النوع الي ارهق نفسي في المذاكره لدرجه مااحرك راسى من فوق الكتاب لا عادي اريح نفسي وقت مااحس نفسي خلاص زهقت من الكتب
بس يمكن لانه موادي هالترم جديده علي حاسه نفسي كأني اول مره ادرس انقلش
ويمكن تأخر نزول الجدول له دور في الوضع هذا يعني لو نزل من بدري كنا ترتبنا اكثر في المذاكره مدري كذا احس

عموما املي في الله كبير وعارفه انه راح يسهل علينا كل شي بس اهم شي نحاول نبذل الجهد الي نقدر عليه وربي ماراح يضيع تعبنا
اكثري من الدعاءوتوكلي على الله وكملي مذاكره ولا حسيتي نفسك طفشتي روحي اقري لك قران واستغفري وربي راح يفتح نفسك للمذاكره ويسهلها عليك

تدرين اليوم راسلت الدكتور عبدالفتاح اسئله عن الجدول ومسويه فيها معصبه واني من خارج جده وابي ارتب اموري واحجز واخذ اذن من عملي وحضرتهم مانزلوا الجدول عشان اقدر ارتب هالامور كلها واننا كطلاب من حقنا ينزل لنا الجدول بدري اقلها بشهر يعني هزئتهم بس بأدب
ههههههه المهم انقضيت عليه المسكين
ورد علي الظهر
تخيلي وش قال

الجداول معلنه على موقع العماده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من القهر جاني ضحك على كلامه لاني شيكت على الموقع ولقيت نفس العباره قريبا --قلت هذا جزائي عشان مره ثانيه مااكذب عليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ورجعت رديت عليه اقوله
انا مافكرت اسئلك عن الجدول واطالب بنزوله الا لانه مانزل للان الكل نزلتوا جداولهم الا طالبات الانتساب كاتبين لنا قريبا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولسى مارد علي
لكن ياويلهم لو مانزل بكرى خلاص اعصابي ماعادت تتحمل القاها من موادي ولا منهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يعين ويعدي هالترم على خير واشوفكم كلكم ناجحين ياربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 31-12-2010 الساعة 09:48 PM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس