منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-12-2010, 10:13 PM   #117

الملاك الأبيض

الصورة الرمزية الملاك الأبيض

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انقلش
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: { .. تجمع طالبات الإنتساب لمـواد المستوى الثـالث ..} كل ما يتعلق بالدورة ..~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toofey مشاهدة المشاركة
ملاك والله انك ملاك
بس ياليت تساعديني حاولت اتدرب على الكتابة والله ماعرفت شي واحس مافي راسي اي كلمات صح الاشياء اللي في الهند اوت سهلة وتنفهم بس والله راسي مافي اي افكار اوكلمات للتعبير
ومرة خايفة من المادة مرررررررررررررة
وخاصة انه مافي تدريب حتى من قبل الاستادة
ياليت تساعديني وتفهميني كيف اكتب وايش اسوي
احس اذا ذاكرت الهاند اوت وفهمت طريقة الايساي ورحت الاختبار ماحقدر اعبر وخصوصا اني حاولت اتدرب وما يطلع مني كم سطر على بعض
والله خايفة وماني عارفة ايش اسوي انصحيني واذا انتي تتدربي ع الكتابة ياليت تقولي طريقتك ونصير نتدرب سوا
الله يسعدك ابغى الحق الوقت
الله ينجحك يارب
توفي تسلمي لي يارب على كلامك الحلو . ربي يسعدك

بس عزيزتي راح ادخل لك في الموضوع يمكن ماتصدقي بس انا لحد الحين مافتحت الرايتينق
انتظر الدورة تخلص حتى اجمع كل المعلومات عن الايساي وبعيد ابدا مذاكرة جدية للمادة اقرا القواعد
والاستراتيجيات وافهم كل ايساي ايش يبغى بالضبط وبعد كذا ابدا اتدرب على الكتابة

وانت طبيعي ماتقدري تكتبي الا كم كلمة لانو الكتابة مهارة تحتاج صقل وتدريب وماتيجي من يوم وليله لازم على الاقل كل يوم تخلي لك وقت تكتبي فيه لو 5 اسطر وشوي شوي راح تكتبي بارغراف وبعدين ايساي مرتب ولما يجي الامتحان راح تكوني مستعدة تماما

واهم شي ثقي بنفسك ولا تخافي ترى انا زيك جديدة في هذا القسم وماراح اقولك سهل بس النجاح والمجد مايجي من غير تعب . معليش الحين اتعبي اسهري وذاكري كل يوم وراح تلاقي وقت الاختبار

انو انت مرتاحة ومبسوطة لانك عارفة انك عملت كل جهدك ماعندي نصيحة الك الا التدرب ثم التدرب وهذي نصيحة لنفسي قبل ماتكون لك ياعزيزتي . بالتوفيق لك وللجميع

الملاك الأبيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس