عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-11-2010, 12:26 AM   #14

حبيتك تنسيت النوم

فيروزي للأبد

الصورة الرمزية حبيتك تنسيت النوم

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
التخصص: English language
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 716
افتراضي رد: فضيحة المنتخب السعودي الاولمبي للسنوكر ...... بالصين



تصريح لاعب منتخب السنوكر عبد الرحمن العمار يكشف كل شيء
تواصل "قووول أون لاين" كشف الحقائق في فضيحة المنتخب السعودي للبلياردو والسنوكر في قوانزو الصينية ضمن دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية الـ 16 التي اختتمت يوم أمس الجمعة، حيث كشف عبد الرحمن العمار لاعب المنتخب السعودي للسنوكر المشارك مع الأخضر في "أسياد 2010"، مفاجأة من العيار الثقيل في قضية خيانة الأفغاني محمد صالح مدرب المنتخب السعودي، للأخضر باللعب ضده، قائلا "محمد صالح برئ من كل ما نسب إليه من تهم لأن عقده يوجد فيه بند يسمح له بالمشاركة مع منتخب بلاده ضد السعودية حتى وهو يدرب المنتخب السعودي، واتحاد البلياردو والسنوكر ممثلا برئيسه حسن أبو عيش هو من وقع المدرب بوجود هذا البند!!".


وأشار العمار بأن خطأ المدرب محمد صالح، يتمثل فقط في أنه لم يخبر الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بأنه سيمثل منتخب بلاده في الأولمبياد الآسيوي الـ 16، واستطرد "بناء على ذلك كان المفترض من اتحاد بلاده أن يتكفل بمصاريف محمد صالح في الدورة، وعلى هذا الأساس كان احتجاج الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر".


وحول قيادة محمد صالح المنتخب الأفغاني لهزيمة نظيره السعودي الذي يدربه، أجاب "صالح برئ أيضا من هزيمتنا، وأقسم بالله أنه لم يلعب ضدنا بكل طاقاته بل بالعكس حاول مساعدتنا بالتخاذل أمامنا ولم يلعب لعبه المعتاد".


واستطرد "من الظلم تحميل المدرب الأفغاني، هزيمة المنتخب السعودي، وقد أخبرت ماجد المنصور إداري المنتخب بذلك، والهزيمة يتحملها التوأم أحمد عسيري، ونزار عسيري لاعبي المنتخب السعودي بسبب تدخلهم المباشر في استدعاء اللاعبين، وتوزيعهم، وكل شيء تقريبا".


وزاد "أحمد، ونزار عسيري، هما السبب الرئيس فيما يحصل للسنوكر السعودية لأنهم لا يسمعون كلام المدرب، ويتدخلون بكل شيء وهم على هذه الحال منذ عشر سنوات لدرجة أن أي لاعب لا يحق له الخروج من القرية الأولمبية إلا بأذنهم!!"


وأضاف "المنصور إداري المنتخب لا حول له ولا قوة, ولو أن أبو عيش وجد معنا في الصين لما حدثت جميع هذه الأحداث، ومن المآسي التي حدثت هناك وهي محزنة ومضحكة في نفس الوقت، أنه قبل نزولنا إلى مطار قوانزو طلب مني أحمد عسيري إعطاءه ورقة تسجيل بياناتي كمسافر أجنبي، ثم تفاجأت بعدها باختفائه مما وضعني في موقف محرج في المطار".


وشدد العمار على أنه كان على علم بنية المدرب الأفغاني باللعب مع منتخب بلاده ضد السعودي الذي يدربه، وهم في جدة أي قبل التوجه لقوانزو الصينية، وزاد "المنصور إداري المنتخب كان أيضا على علم بذلك قبل السفر بيوم، لكن الجميع لم يحرك ساكنا".


وتابع "المدرب محمد صالح، اعترف لي بندمه على اللعب مع منتخب بلاده ضدنا رغم أن عقده مع الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر ينص على حقه العب لمنتخب لبلاده أمام السعودية".


وأردف "رغم كل ما حدث فأن محمد صالح مدرب عالمي، وقد ذهبت إلى قطر، الإمارات، الكويت وأكثر من دولة، وجميع من قابلت أشاد بإمكانيات المدرب صالح وأنه مدرب عالمي، واستفادتي منه كبيرة بعكس أبناء عسيري الذين لا يرضيان بإشراف المدرب عليهم ولا ينصاعان لتوجيهاته بل بالعكس يقولان له عند محاولته تدريبهم بأنهما يعرفان كل شيء، ولا يحتاجان أي توجيه".


وكشف العمار عدم موافقة أحمد عسيري باللعب معه أثناء التدريبات قبل دورة الألعاب الآسيوية الـ 16، واستطرد "ذهب المدرب صالح لأحمد وقال له لابد أن تلعب مع زميلك العمار لأنكما ستشاركان في دورة أولمبية واحدة وفي منتخب واحد، ولكن عسيري رفض هذا التوجيه!!".


وعن المشاكل التي تواجههم كلاعبين سنوكر، أبان "قبل حصولي على وظيفته الحالية، ذهبت إلى عبد الإله الدلاك أمين عام الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، وطلبت منه صرف مرتب لي كمحترف للعبة، لكنني لم أجد أي تجاوب، وقال لي: هذا النظام ليس معتمد عندنا في السعودية".


وزاد "الأدهى والأمر تفاوت مكافآت اللاعبين بشكل غريب جدا فقد حصلت عام 2008 على بطولة السعودية والمركز الأول وتم إعطائي مبلغ 1.800 ريال فقط، وغيري تم إعطائه أكثر من هذا المبلغ في بطولات أخرى".


وناشد عبد الرحمن العمار، الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بفتح تحقيق موسع وحقيقي للمهازل التي تحدث في الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، وخصوصا في دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية الـ 16 التي اختتمت يوم أمس في الصين، وزاد "كما أناشد الأمير سلطان بفتح احتراف خاص لهذه اللعبة لأنني أتمرن على حسابي الخاص، واتحاد اللعبة لا يدعمنا ماديا!!".
.
.
.
|| المصدر: قووول اون لاين ||

 

 








شكراً لايف , شكراً r_r .. شكراً لجميع أعضاء السفينة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

حبيتك تنسيت النوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس