منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-11-2010, 10:54 PM   #89

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: {.. ملتقى استفسـارات الطـالبــات ..}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~~||* ملكة الأحاسيس *||~~ مشاهدة المشاركة
الله يعطيكن ألف عافية يا أم حمدان ويانور العمر كلامكن ريحني ,الله يريح قلوبكن دائمًا يارب .
ماي نانا كلامك خوفني كثير والله ولكن وش رأيك جدولي كذا أحسن ولا كيف؟ أنا معدلي عالي وقريب الخمسة وما أبيه ينزل وش رايك ؟؟
أنا ألحين قررت أضيف الثقافة والعربي والقراءة والاستماع والفرنسي ولكن محتارة في الكتابة أنا تمام في الكتابة ولكن أحس أنو ماعندي وقت أخلص الـ6 مواد كلها في شهر ونص !!
أخاف أضيف الكتابة وبعدين أتورط في المادة بسبب قلة الوقت .
وش تقولوا جدولي كذا أحسن ولا كيف ؟؟
سامحوني كثرت أسئلة بس أنا خايفة على مستقبلي ما أبي معدلي ينزل لانه عالي جدا.

الله يعطيكن العافية وجزاكن الله ألف خير .

~ ملكة الأحاسيس ~
ياعزيزتي
انتي ليه مصره ترعبين نفسك
الوقت راح يكفيكي إن شاء الله صدقيني الترم الماضي كنا مثلكم مضغوطين ودورتنا متأخره لكن ذاكرنا وترجمنا من قبلها وحاولنانحل التمارين والي مافهمناه تركناه لوقت الدوره وبعد الدوره ذاكرنا من جديد وربك سهلها مع انه كان عندنا فقط شهر او اقل قبل الامتحانات
الكتابه بالذات راح تحسي مذاكرتها اسهل شي لانها بس براقرافات تتدربي على كتابتها مجرد ماتفهمي كيف طريقه كتابته يعني تفهمي الخطوات وممكن يكون عندكم قرامر او قواعد بسيطه تتذاكر الى جانب البراقرافات او المقالات بس صدقيني هي مجرد تدريب على الكتابه ماتاخذ منك وقت كثير

بعدين ترى موادك ثقافه وعربي وفرنسي --كلها سهله وماتآخذ منك وقت طويل وتقدري تذاكريها مع مواد الانقلش بنفس اليوم يعني مثلا خصصي ساعه او ساعتين من وقتك للمواد ذي مع اي ماده م مواد التخصص
يعني مثلا ذاكري مع كل شابتر ريدنق فصل او فصلين من الثقافه
ومع كل شابتر ليسننق فصل او فصلين عربي
والفرنسي عادي تقدري تذاكريه وقت الدوره اول بأول وبعد الدوره ممكن تكفيكي 3 او 4 ايام بالكثير عشان تحفظيه مضبوط

يعني كل الحكايه فقط يبغالها تنظيم وقت لا اكثر
اعملي لنفسك جدول مذاكره وامشي عليه
وشيلي الافكار السودا من راسك ---ترى انا والافكار المتشائمه في حرب دائمه وتحدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةخليكي مثلي
قد ماحد يقولي ترى القسم صعب ترى الماده الفلانيه صعبه ترى مستحيل تنجحي فالماده ذي ---اعطيهم اكبر طاف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولا كأني سمعت شي اخاف لكن مو الخوف السلبي الي يأثر على ادائي لانه ثقتي بالله كبيره وبنفسي ايضا يعني خوفي يكون طبيعي

سوري لو خرجت برى الموضوع بس شايفه كثير اليوم متشائمين ومتخوفين من موادهم وحبيت اشجعكم شوي

ملكة الاحاسيس ---طلب خاص

بليييز كبري خطك شوي انحولت وانا اقراه :(
واذا ماتبغي انتي حره
بس من باب الميانه طلبت هالشي :)

بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 26-11-2010 الساعة 11:13 PM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس