منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-11-2010, 07:35 PM   #53

البيوت أسرار

جامعي

الصورة الرمزية البيوت أسرار

التخصص: انجليزي ولغات اوروبيه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
Unhappy رد: تغير موعد الدورة التأهيليه لمادة شكسبير

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني ادق راسي بالجدار والا ادق راسي بالجدار انا
والله كلامكم وشكركم على عيني وعلى راسي من فوووووق وكلكم خير وبركه الله لا يحرمكم الاجر

بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اولا ً انا دوامي يتعارض مع الوضع بالكاامل لأني اداوم 5 الفجر واطلع من الدوام 3 العصر يعني مساافة السكه لحد يقولي الغدا ولا الراحه وما ادري عقلي وقتها بيستوعب والا بيوقف والا يمكن انام في المحاضره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بعد تغيير موعدها ل 4 العصر عموما الموت مع الجماعه ارحم والله لا يهين العموم مشكور على جهودكم وشوفها يوم القيامه لأن عند الله ما يضيع جهد
بس ايش اسوي في نفسي ؟؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

البيوت أسرار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس