منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-11-2010, 11:47 AM   #73

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: {.. ملتقى استفسـارات الطـالبــات ..}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~~||* ملكة الأحاسيس *||~~ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزاتي نور العمر , أم حمدان ,
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

أنا قبل شوي لما فتحت الأودس لقيت جدولي نزل وفيه ثلاث مواد فقط إلي هي : الثقافة الإسلامية , العربي , مبادئ الإدارة العامة فقط , ولا عندي مواد التخصص وأيقونة الحذف والإضافة ماهي موجودة بالمرة ماني عارفة وش أسوي ؟

اصبري شوي للاسبوع الجاي وإن شاء الله ترجع الايقونه واضيفي الي تبغيه من عندك او ارسلي معامله الكترونيه من الاودس واكتبيلهم المواد الي تبغي تضيفيها وهم يضيفونها او اذا تقدري تروحي الجامع روحي السبت واضيفي من عندهم
وبصراحة ودي أستشيركم بشي مرة مهم بالنسبة لي .

أنا ألحين مخلصة فقط الباب الأول من الريدنغ وصارتلي ظروف مرة صعبة وماقدرت حتى امسك الكتاب بالمرة من بعد ماخلصت الباب الأول من الردينغ , وانا خايفة بالمرة لأن الوقت يمر بسرعة وأنا ماقدرت أذاكر شي بالمرة شوروا علي شسوي ألحين ؟
الله يعينك حبيبتي ويفرج همك
هل أضيف مواد التخصص ولا إيش ؟ وهل لو بدأت أذاكر هل أقدر أخلص؟
طبعا اضيفي مواد تخصص على الاقل الريدنق والليسننق ضروري والكتابه اذا انتي كويسه فيها ضيفيها سهله بس تحتاج تدريب ولا تخافي انا الي فهمته منكم انه مناهجكم كل كتاب تقريبا 5 شابترات
يعني إن شاء الله تقدري تخلصي كل موادك خلال الفتره القادمه لا تخافي بس شدي حيلك
وكمان الفرنسي اضيفيه حرام تضيعي عليكي ماده سهله زي كذا منهجها قليل ومو صعب والاغلب يجيب فيه امتياز يعني ماينخاف منها بس احفظيها اول بأول وبشوفينها مويه بإذن الله
أتمنى تساعدوني ترى كلامكم مرة يهمني وراح يفيدني إن شاء الله .
قولوا كل شي بخاطركم حتى لو تظنوا إنه ممكن يزعلني قولوه ,ترى كلامكم مرة يهمني وفوق ماتتصوروا .
أبي المشورة منكم , أنا إن شاء الله راح أبدأ بكرة مذاكرة في الريدنغ الباب الثاني وإن شاء الله راح أحاول أني في 3 أيام أخلصه إذا ربي أراد أتمنى تفيدوني هل راح أقدر أخلص المذاكرة كل المواد الستة قبل الإختبارات؟
جزاكم الله ألف خير وكثر من أمثالكم .

~ ملكة الأحاسيس ~
شوفي ياعسل دام بتحطي 3 ايام لكل شابتر اتوقع يكفيك الوقت بالراحه لا تخافي
وماده الكتابه تقدري تذاكريها بعد كل شابتر ريدنق +ليسننق يعني انتو اتوقع اكيد مواضيع مناهجكم نفسها للمةاد الثلاثه ريدنق رايتنق وليسننق صح؟
يعني مثلا مسكتي الشابتر الثاني وكان يتكلم مثلا عن التعليم
تروحي تمسكي ورقه وقلم ورتبي افكارك فيها وحاولي تكتبي براقراف عن التعليم
وهكذا قيسي على كل الشابترات
الغرض من الطريقه هذي انه تكوني توك حفظتي مفردات عن نفس الموضوع وصار عندك خلفيه عنه وهالشي راح يسهل عليكي تطلعي افكار وتعبري عن نفس الموضوع وطبعا تقدري كمان تبحثي فالنت وتطلعي مواضيع لها صله به وتآخذي منها افكار وترجعي تكتبيها بأسلوبك
يعني مايحتاج لها وقت طويل الماده تحتاج بس تمرني نفسك على الكتابه
واتوقع عندكم اشياء تنحفظ وتنفهم من الكتاب بس مو كثير وإن شاء الله ماتاخذ منك وقت فالمذاكره

اتمنى اني افدك لو بالقليل

بالتوفيق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 25-11-2010 الساعة 11:50 AM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس